كرَّم نادي ليونز القاهرة أسرة مسلسل quot;كيد النساquot;، فيما تغيبت الفنانة سمية الخشاب لإنشغالها بتصوير مسلسل quot;وادي الملوكquot;.


القاهرة: اقام نادي quot;ليونز القاهرةquot; برئاسة الفنان، سمير صبري، تكريمًا لاسرة مسلسل quot;كيد النساquot; داخل إحدى البواخر النيلية الشهيرة في القاهرة، وذلك بمناسبة النجاح الذي حققه المسلسل الذي يذاع على عدد من المحطات الفضائية.

وتغيبت عن التكريم الفنانة سمية الخشاب نظرًا لانشغالها بتصوير مسلسل quot;وادي الملوكquot;، حيث لا تزال تقوم بتصوير المشاهد الاخيرة للمسلسل، الذي تشارك في بطولته مع الفنانة صابرين، فيما حضر عدد من ابطال المسلسل في مقدمتهم فيفي عبده، واحمد بدير، ورحاب الجمل، والمخرج احمد صقر، ومؤلف العمل، كما حضرت الإعلامية بوسي شلبي وقامت بالتسجيل مع ابطال المسلسل.

وتحدثت فيفي عن نجاح المسلسل وترشيحها لسمية الخشاب لمشاركتها بطولة المسلسل، مؤكدة انها كانت تتوقع النجاح للمسلسل، وتحدثت خلال الندوة بنفس طريقة quot;المعلمة كيداهمquot; التي ظهرت بها في المسلسل، كما حرصت فيفي عبده على تدخين الشيشة فور الانتهاء من الندوة، حيث جلست مع العضوات، وطلبت الشيشة التي ظلت معها حتى غادرت في ساعة متأخرة.

وفي نهاية الندوة قام الفنان سمير صبري بتكريم صناع العمل وإهدائهم درع النادي.