إحتفلت شركة EMI وميريام ميوزيك، بإطلاق ألبوم الفنانة اللبنانيَّة، ميريام فارس، quot;من عيونيquot;، الذي حصل على المركز الأوَّل في بورصة مبيعات محلات الفيرجن بعد إصداره بأسبوعٍ واحدٍ فقط.


دبي: قلما نجد فنانًا أو فنانةً يعترف بخطئه، أو أي أمر ينجم عنه سوء فهم، ويقدم اعتذاره من دون مواربة وأمام الملأ، ولكن هذا ما حدث مع الفنانة اللبنانيَّة، ميريام فارس، أثناء تواجدها في المؤتمر الذي عقدته مع شركة EMI للموسيقى العربية، مساء السبت الماضي، بحضور حشد من أهل الصحافة ووسائل الإعلام العربية والخليجية، في فندق فيرمونت دبي، لمناسبة إطلاق ألبومها الجديد quot;من عيونيquot; الذي صدر في أول ايام عيد الفطر، وحصل على المركز الأول في بورصة مبيعات محلات quot;فيرجينquot; بعد إصداره بأسبوع واحد.

ودخلت فارس إلى قاعة المؤتمر بعد أن تأخرت لحوالى 45 دقيقة، وعند بدء المؤتمر، سألناها حول ظاهرة تأخر الفنانين عن الحضور في الموعد المحدد، وما إذا كان هذا التأخير من أدوات الشهرة، فقالت فارس: quot;اولاً احب أن أعتذر عن تأخري عن الحضور في الوقت المحدد، أما الحديث عن أن التأخر هو من مستلزمات الشهرة، فأرى أن الفنان هو بفنه والتزامه وأخلاقه، وليس بالتأخر أو عدمه، وأعتذر مرة أخرى عن تأخري عليكمquot;.

بعد ذلك، تحدثت فارس، وعبرت عن سعادتها بالتعامل مع شركة EMI، واشارت إلى أن الألبوم يتضمن 9 أغنيات منوعة الألوان، حيث أصدرت لها EMI أول تطبيق موسيقي تفاعلي يحمل إسم فنانة عربية على خدمة آي فون، وآي بود، وآي باد، في العالم العربي.

وأشارت إلى أنه يمكن تحميل التطبيق (Application) الخاص بها على مستوى عالمي من المميزات الفنية، كما يوجد خدمة التنبيه لأي تحديث يطرأ على التطبيق، صفحة خاصة بالمعجبين، خدمة الرسائل، كما يضم خدمة خاصة للدردشة، وهدية للمشتركين بهذه الخدمة فقط، واغنية حصرياً بعنوان quot;القصائدquot;.

وقالت فارس: quot;إنني متحمسة جدًا للعمل مع شركة EMI لإصدار هذا التطبيق، وسيكون من السهل التواصل، وتلبية طلبات المعجبين في جميع انحاء العالم، كما إن التطبيق مربوط بخدمة الفيسبوك وتويتر، ما يمكن المعجبين معرفة كل جديدي من نشاطات وأخبار اينما كانواquot;.

في ختام المؤتمر قامت ميريام فارس، وشركة EMI، وميريام ميوزيك، بتقطيع قالب الكيك الذي صمم خصيصاً لها، وكان على شكل حروف اسم الالبوم، وقد فاجأتها EMI بقالب آخر من الكيك وعليه صورة غلاف الالبوم.