يطلُّ الفنان، خالد صالح، خلال رمضان المقبل بمسلسل quot;9 شارع جامعة الدولquot; الذي يعرض حصريًّا على شاشة quot;سي بي سيquot;.


القاهرة:ضمن خطة مجموعة قنوات quot;سي بي سيquot; للتوسع في عرض الأعمال الدرامية بشكل حصري، وقعت أخيرًا ادارة القناة اتفاقًا يُظهر الفنان خالد صالح على شاشتها حصريًا من خلال مسلسل quot;9 شارع جامعة الدولquot; الذي يقوم بالتحضير له في الوقت الحالي.

المسلسل يتعاون فيه صالح مع المخرج الشاب محمد مصطفى في اولى تجاربه في مجال الدراما التلفزيونية، بعدما قدم عدة تجارب سينمائية ناجحة من ابرزها فيلم quot;اوقات فراغquot;، وجاري حاليًا ترشيح باقي فريق عمل المسلسلالذي يقوم بكتابته السيناريست فداء الشندويلي، على ان يتم البدء في تصويره فور الانتهاء من التحضيرات اللازمة له.

كما اقتربت إدارة القناة من الاتفاق بشكل نهائي مع الفنان احمد عز ليقوم ببطولة مسلسل تلفزيوني جديد يعود به للدراما مجددًا، وتدور أحداثه من خلال قصة واقعية من ملف المخابرات المصرية وهو العمل الذي يتم التكتم على تفاصيله.

وفي حال نجاح القناة في التعاقد مع احمد عز تكون قد اتفقت مع ثلاثة من الفنانين الكبار ليكونوا حصريًا على شاشتهم وهم غادة عبد الرازق التي ستقدم مسلسل quot;مع سبق الإصرارquot;، وخالد صالح في quot;9 شارع جامعة الدولquot;، ومسلسل احمد عز الجديد.