يستعد الفنان الإماراتي، منصور زايد، لتصوير أغنية quot;لا حس ولا خبرquot; مع المخرج ياسر الياسري، فيما يحضِّر لمشاركته في مهرجان quot;ليالي دبيquot;.


دبي:رفض الفنان الإماراتي، منصور زايد، خوض تجربة الإعلام بعدما تقدم إليه عرضاً من شركة إنتاج مصرية، شرحت له فكرة تقديم برنامج تلفزيوني حواري، وذلك لحرصه على السير في عالم الغناء العربي، والتركيز في هذا المجال، حسب ما صرح به لـquot;إيلافquot;.

وقال: quot;لا أرى نفسي في هذا الوقت سوى في مجال الغناء، أعتقد أن التقديم التلفزيوني ليس ضمن مخططاتي أنا وإدارة أعمالي، وغير مستعد لهquot;، واضاف: quot;لا تدري ربما أخوض التجربة في المستقبل، ولكن ليس القريبquot;.

وأوضح منصور زايد أنه يستعد للسفر الأسبوع المقبل الى بيروت، لتصوير أغنية quot;لا حس ولا خبرquot; من أغنيات ألبوم quot;طلع عاشقquot; مع المخرج العراقي ياسر الياسري الذي وصل الى المراحل الأخيرة من الإستعدادات لعملية التصوير، مشيراً الى أنها الأغنية الثالثة التي يصورها من أغنيات ألبومه ومع الياسيري أيضاً، بعد الأغنيتين quot;خلونيquot; وquot;طلع عاشقquot;.

من جهة أخرى، يستعد منصور للوقوف على مسرح مهرجان quot;ليالي دبي 2012quot; في سهرة غنائية ستضم نجوم كبار من الوطن العربي، سيتم الكشف عنها وعن موعدها خلال الايام القليلة القادمة، وقال: quot;أتشرف أن أقف في إحدى مهرجانات بلادي، والذي يعتبر من أهمها وأكثرها جماهرية، الى جانب أنني متشوق للغناء على هذا المسرح الجماهيري الكبير، وأتمنى أن تكون سهرة مميزة لتترك ذكرى جميلةquot;.

هذا وكان منصور زايد قد أحيا حفلاً غنائياً في مملكة البحرين ضمن ايام الإحتفالات برأس السنة 2012، وقدم مجموعة من أغنياته أمام الجمهور البحريني الذي يقف أمامة لأول مرة، بعدما سبقها بحفل جماهري كبير في الكويت ثالث أيام عيد الأضحى الماضي الى جانب الفنانين عبد الله الرويشد ونوال الكويتية.