قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بدأت الفنانة، رانيا فريد شوقي، تصوير دورها في مسلسل quot;بنات في بناتquot;، بينما تنهمك في التَّحضير لمسلسل quot;الصَّقر شاهينquot;.


القاهرة:استقرّت الفنانة، رانيا فريد شوق، على خوض ماراثون الدراما الرمضانية بمسلسلين، الاول هو quot;بنات في بناتquot; الذي ينتمي الى مسلسلات الحلقات المتصلة المنفصلة، وتجسد فيه عدة شخصيات، ويصل عدد حلقاته الى 15 حلقة فحسب، ويتم تصويره في عدة مناطق في القاهرة.

كما وافقت على المشاركة في بطولة مسلسل quot;الصقر شاهينquot; مع الفنان السوري تيم الحسن، حيث تجسد شخصية امال، وهي سيدة واجهت العديد من الصعاب في حياتها وتحب شاهين بطل المسلسل من طرف واحد، وذلك على الرغم من حبه لشيري عادل، وستبدأ تصوير المسلسل نهاية الشهر الجاري، حيث يجري المخرج عبد العزيز حشاد معاينات لأماكن التصوير كما توجه لمعهد السينما لاختيار عدد من الوجوه الجديدة للمشاركة في العمل الذي تنتجه شركة quot;كينغ توتquot;.

الجدير بالذكر ان رانيا اعتذرت عن المشاركة في مسلسل quot;النار والطينquot; بسبب طلب شركة quot;صوت القاهرةquot; تفرغها لتصوير المسلسل، على الرغم من علمهم المسبق بأنها مرتبطة بمسلسل آخر وهو quot;بنات في بناتquot; والمؤجل من العام الماضي، ما دفعها الى الاعتذار عن استكمال المفاوضات مع الشركة.