بدأت الفنانة، رانيا فريد شوقي، في تصوير أولى مشاهدها في المسلسل الدرامي الجديد quot;بنات في بناتquot; والذي سيعرض خلال رمضان المقبل.


القاهرة: كشفت الفنانة، رانيا فريد شوقي، عن عودتها إلى الأعمال الكوميدية مجددًا من خلال مسلسل quot;بنات في بناتquot; الذي بدأت في تصويره أمس تمهيدًا لعرضه خلال رمضان المقبل، مؤكدة أنها تحمّست للعمل نظرًا إلى طبيعته الكوميدية، خصوصًا وأنها تجد نفسها في هذه النوعية من الأعمال.

وأضافت في تصريح لـquot;إيلافquot; أنها كانت حريصة على اختيار خطواتها المقبلة بعناية، بعدما حقق مسلسل quot;خاتم سليمانquot;، الذي شاركت بطولته أمام الفنان خالد الصاوي أعلى نسبة مشاهدة في رمضان، ومن ثم حاولت أن تختار عملاً لا يقلّ جودة عنه.

وأوضحت أن أحداث العمل تدور في 15 حلقة فحسب، وتجسّد من خلاله أكثر من شخصية، حيث ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال المنفصلة المتصلة، التي يتم من خلالها تناول المشاكل في المجتمع.

تمت مفاوضات بين الشركة المنتجة ورانيا على أجرها وتخفيضه بسبب ظروف السوق الدرامي والأحداث الجارية، حيث نجحت هذه المفاوضات، لكن أي من الطرفين لم يكشف عن تفاصيل الاتفاق.

quot;بنات في بناتquot; من بطولة أحمد سعيد عبد الغني، وأحمد عزمي، ومفيد عاشور، وياسيمن جمال، المسلسل قصة وسيناريو وحوار محمود الطوخي، وإخراج أمل أسعد.