تستعد الفنانة الكويتية شمس لطرح أغنية مصورة ثانية بعنوان quot;حب ناقصquot; من إخراج المصري جميل جميل المغازي في ثاني تجربة بينهما بعد أن صور لها أغنية quot;إشطحquot; من المنتظر صدوره قريباً.


دبي:يبدو أن جميع الإنتقادات التي طالت الفنانة الكويتية شمس، عندما طرحت أغنيتها المصورة السابقة quot;إشطحquot;، لم تلاقي سوى تحدي آخر جديد بدأت ملامحه تظهر بين أروقة الصحافة هذه الأيام، بعدما بدأت قناة مزيكا بعرض quot;البروموquot; الخاص بأغنيتها المصورة الجديدة التي ستحمل عنوان quot;حب ناقصquot; والمتوقع أن يحمل جرأة أكبر في طريقة ظهورها في الكليب، خاصة وأن شمس يعرف عنها أنها لا تحب الأمور العادية ومن شعاراتها في أعمالها أن تكون جميعها مختلفة ومميزة بالطريقة التي يمليها عليها عقلها، وبالاسلوب التي ترى نفسها به.
تكرر شمس في الكليب الجديد تعاونها مع المخرج جميل جميل المغازي، بعد أغنية quot;إشطحquot; والذي صور الأغنية الجديدة في العاصمة البريطانية لندن، وهي من كلمات الشاعر quot;الوسامquot; وألحان الفنان العراقي باسل العزيز.
هذا وقد علمنا في إيلاف، أن الألبوم سيصدر خلال نهاية الشهر عن طريق توزيع شركة quot;مزيكاquot; في جميع البلدان العربية، وعلمنا أنه سيتضمن 18 أغنية من اللون الخليجي فقط، ولن يضم أي أغنية من الألوان الموسيقية العربية الأخرى، الى جانب أغنيات تقدمها للمرة الأولى بالأسلوب الأوبرالي الذي تعاونت به مع منتج موسيقي عالمي كان قد تعاون سابقاً مع كبار النجوم العالميين أمثال بيونسيه.
من جهة أخرى كانت شمس قبل فترة وجيزة قد قامت بطرح أغنية quot;مجنونةquot;، التي ختمت بها كليب أغنية quot;إشطحquot; بشكل صوتي، وهي من أغنيات الألبوم الجديد الذي كنا قد أعلنا في وقت سابق عبر صفحات إيلاف أنه لن يحمل أي صورة للفنانة شمس على غلافه، وسيحمل شعارها الخاص الذي تعتمد فيه صورة الشمس. وتتعاون في الألبوم مع مجموعة من كبار الشعراء والملحنين في الخليج، من بين هذه الأسماء الفنان والملحن الكويتي عبد القادر الهدهود، الى جانب الملحن السعودي ناصر الصالح، والملحن الكويتي فهد الناصر الذي أشرف على موسيقى الألبوم وقدم عدد من الألحان.