لا تتردد في تقديم يد العون لمن يحتاجها أبداً، هكذا دأبت الفنانة هيفاء وهبي منذ بداياتها حتى اليوم على المشاركة في أي نشاط خيري يعرض عليها وتجد فيه فائدة للأفراد الأقل حظاً في مجتمعنا. وتفتتح عام 2012 بمشاركتها في مزاد خيري كبير يقام في دبي.


بيروت:تتوجه النجمة اللبنانية هيفا وهبي مساء اليوم إلى دبي لتشارك في عمل خيري كبير إلى جانب نخبة من الفنانين من العالم العربي والعالم في quot;مزاد النجومquot; الذي يقيمه مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة في مدينة دبي، الذي يهتم بأكثر من 300 طفلاً من مختلف الأعمار والجنسيات والإعاقات.

ويشارك في المزاد الخيري أكثر من 500 شخصية رفيعة المستوى. وبهدف تعزيز قدرات المركز إضافة إلى افتتاح أقسام جديدة، يقام هذا المزاد العلني، حيث سيتبرع النجوم من مختلف القطاعات بمقتنياتهم الخاصة، ليتم بيعها في مزاد علني وآخر صامت لصالح هذه الأهداف. وذلك إلى جانب شركات عالمية ستدير هذا المزاد على طريقتها الخاصة من خلال مقتنيات نجوم عالميين.

هيفا كما في كل مشاركاتها الخيرية، تقدم سلسلة من مقتنياتها الخاصة من ساعات ومجوهرات وأغراض ثمينة، وذلك بهدف بيعها في المزاد العلني الذي سيقام مساء غد الإثنين في 16 كانون الثاني.

ووسط حضور إعلامي لافت وجماهيري كبير، ستمرّ هيفا على السجادة الحمراء لتشارك في هذا الحدث الكبير الذي هو أشبه بتظاهرة خيرية.