قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

شارك العديد من الفنانين في quot;مزاد النجومquot; الذي أقامه مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة في دبي.


دبي:بمشاركة عدد كبير من الفنانين ألهبت هيفاء وهبي، وشذى حسون، وفايز السعيد الحماس في quot;مزاد النجومquot; الذي أقامه مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة في قاعة الجوهرة بفندق مدينة الجميرا.

حضر الحفل الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم العضو المنتدب للمركز، والشيخ محمد بن جمعة آل مكتوم عضو مجلس الإدارة، وعدد كبير من كبار الشخصيات والنجوم.

طرحت في المزاد حوالي 70 قطعة بلغ مجموع إيراداتها مليوني درهم خصص ريعها لصالح مركز راشد، بدأ المزاد الذي تضمن عددًا من المجوهرات والقطع النادرة بمرور عدد من نجوم الفن العربي على السجادة الحمراء، على رأسهم الفنانة نبيلة عبيد، صفية العمري، فيفي عبده، هيفاء وهبي، ديانا حداد، وميساء مغربي .

من جانب آخر، قدم أطفال المركز باقة من العروض الاستعراضية بمشاركة الفنان داوود حسين، فيما شهد المزاد منافسة قوية حيث أقدم الفنان فايز السعيد على شراء الصورة الفوتوغرافية للشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي بعد أن رسى عليها المزاد بمبلغ 380 ألف درهم، فيما اشترى محمد ناجي طقم الألماس الذي الذي تبرعت به الفنانة هيفاء وهبي بمبلغ 40 ألف درهم .

من جهتها،أصرت الفنانة هيفا وهبي على إقتناء مجموعة من القطع الرياضية بلغ مجموع إيرادتها حوالي 370 ألف درهم، فيما لم تكشف الفنانة فيفي عبده النقاب عن القطعة التي تبرعت بها سوى في اللحظة الأخيرة، حيث عرضت وسط تشجيع كبير من الجمهور عباءتها المطرزة والتي كانت من نصيب الفنانة شذى حسون والتي دفعت مبلغ 10 ألف درهم ثمنًا لها، كما اشترى الفنان يوسف العماني quot;حصان باتشيquot; المصنوع من الشوكلاتة بمبلغ 5000 ألف درهم، في الوقت الذي شاركت فيه سيدة الأعمال بدرية كلداري بخاتم من الألماس.