قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يتعاون الشاعر دعيج الخليفة في الوقت الحالي مع نجمين من متخرجي quot;ستار أكاديميquot;، وهما إبراهيم دشتي وعبدالعزيز لويس.


الرياض:بعد تقديمه العديد من الأعمال والأغنيات، التي لاقتصدى إيجابيًّا، يستعد الشاعر الشيخ دعيج الخليفة لكتابة كلمات أغنيتين لنجمين من نجوم ستار أكاديمي، وهما الفنان إبراهيم دشتي والفنان عبد العزيز لويس.

ويسجل الخليفة تعاونًا مع الملحن فهد الناصر من خلال تلك الأغنيتين، وأعرب الخليفة عن سعادته بتعاونه مع الناصر، الذي ارتبط اسمه بالعديد من الألحان لكبار النجوم في الكويت والخليج، مشيرًا إلى أن الأغنية الأولى التي ستجمعهما تحمل اسمquot; هارد لكquot;، وسيتصدى لغنائها نجم quot;ستار أكاديميquot; الفنان الشاب عبد العزيز لويس، وهي من توزيع عادل الفرحان وquot;ميكسquot; صهيب العوضي.

أما التعاون الآخر مع نجم ستار أكاديمي إبراهيم دشتي فسيكون من خلال أغنية quot; مشتاقينquot;، التي يكتبها الشاعر دعيج الخليفة، وتكون التعاون الثاني للخليفة مع الناصر.

وأشاد الخليفة بأصوات كل من دشتي ولويس، معتبرًا إياهما من الأصوات الكويتية الشابة الواعدة، والتي ينتظرها مستقبل زاهر، وأن تلك المواهب الشابة بحاجة دائمًا إلى من يقودها نحو الطريق الصحيح، التي تستطيع من خلاله أن تبرز إمكانياتها.

ويبدو أن الشاعر الشيخ دعيج الخليفة آل صباح يعيش هذه الأيام حالة من الزخم، ويقوم بمباشرة كتابة العديد من الأغنيات لفنانين من نجوم الساحة الغنائية، ومنهمالفنان القطري علي عبد الستار، والفنان العُماني صلاح الزدجالي، واللبنانية يارا، وغيرهم.

كما يستعد لتقديم عدد من الأغاني الوطنية خلال إحتفالات الكويت بالأعياد الوطنية، أيضًا يستعد لكتابة أشعار مقدمات مجموعة أعمال درامية ستعرض في الموسم الدرامي الحالي.