قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قالت الفنانة اللبنانيَّة، مادلين طبر، أنَّها إتَّقنت اللهجة الصَّعيديَّة قبل بداية تصوير مسلسل quot;النار والطينquot; الذي سيعرض خلال رمضان المقبل، مشيرةً إلى أنَّها تنتظر عرض فيلمها الجديد quot;ركلامquot; الذي سيطرح نهاية الشَّهر الجاري.


القاهرة:قالت الفنانة اللبنانية، مادلين طبر، انها بدأت تصوير أولى مشاهدها في مسلسل quot;النار والطينquot; الذي سيعرض خلال رمضان المقبل، وتشارك في بطولته مع كل من ميس حمدان، وياسر جلال، وإخراج أحمد عبد الظاهر، مشيرة الي انها تجسد دور سيدة صعيدية.

وأضافت أن تدريبها على اللهجة جاءت بنتيجة ايجابية انعكست عليها منذ اليوم الاول للتصوير، حيث صفق لها العاملين خلف الكاميرا مرتين خلال مشاهدها الاولى، بعدما ادهشتهم بإتقان اللهجة، على الرغم من انها المرة الاولى التي تجسد فيها الدور الصعيدي.

وكشفت عن انها تجسد دور زينات السيدة الصعيدية التي تتصدى للرجال بعد وفاة زوجها، وترفض ان تكون فريسة سهلة لهم، مشيرة الى ان دورها في المسلسل سيكون نقلة في مشوارها الفني.

وأشارت مادلين الى انها تواصل حاليًا تصوير دورها في فيلم quot;غرفة 6quot; داخل عدة مناطق في القاهرة للانتهاء من تصوير المشاهد الداخلية، لافتة الى انها تجسد في الفيلم دور زوجة لوزير في الحكومة.

وأوضحت انها تنتظر عرض فيلمين خلال موسم إجازة نصف العام هما quot;برتيتهquot; وquot;ريكلام الذي تجسد فيه دور فتاة ليل، وتشارك في بطولته مع غادة عبد الرازق ورانيا يوسف، مؤكدة ان كل عمل منهم تقدم فيه دورًا مختلفًا.

وعن رأيها في صعود التيارات الدينية للسلطة وتأثيرها على الفن، قالت مادلين انها لا تخشى ذلك على الاطلاق، لأن الفن موجود وجذوره متعمقة في مصر والعالم العربي، مشيرة الى ان الفن لن يتأثر بهم على الإطلاق.