تصوِّر الممثِّلة، هدى صلاح، حاليًا مشاهدها في المسلسل الدراميquot;حبر العيونquot; بين دبي والفجيرة في الإمارات.


دبي: تنشغل هدى صلاح حالياً بتصوير مشاهد أول عمل درامي لهذا العام (2012)، وهو مسلسل حبر العيون الذي ألفه الكاتب الإماراتي جمال سالم ويخرجه أحمد المقلة.

ويضم العمل غير صلاح، الفنانين حياة الفهد، وأحمد الصالح، وأحمد الجسمي، وحبيب غلوم، وأحلام حسن، وهند البلوشي، ومحمود بوشهري، وهيا عبدالسلام.

ويتم تصوير العمل حالياً ما بين الفجيرة ودبي في الإمارات العربية المتحدة، ومن المتوقع أن يتم عرضه خلال رمضان المقبل على إحدى الشاشات الفضائية الكبيرة.

وحول العمل تقول صلاح: quot;هناك العديد من الرسائل التي يوجهها هذا العمل إلى المشاهد،وهي مشاكل من الواقع الذي نعيشه وفيه خطوط متعددة صاغها الكاتب جمال سالم بطريقةسلسة تصل إلى المشاهد ببساطة ومن دون تعقيدquot;.

وتؤكد أن ما جذبها إليه: quot;اجتماع ثلاثة عناصر مهمة منها النصالمهم للكاتب جمال سالم، الذي شدني كثيرًا حتى انني اكملت قراءته في يوم ونصف اليوم تقريبًا، كذلك هذه فرصة بالنسبة لي للعمل مع مخرج مهم بالخليج وهو احمد يعقوب المقلة وهي اول عمل لي معه، اضافة الى وجود نخبة مهمة من نجوم الدراما الخليجية وعلىرأسهم حياة الفهد، واحمد الصالح، واحمد الجسمي، وحبيب غلوم، واحلام حسن، وهند البلوشي، ومحمود بوشهري، وهيا عبد السلام، ومنصور الفيلي، وغيرهمquot;.

وتشدد على أن قصة المسلسل مشوقة وحتى نهاية العمل لا يعرف المشاهد ماذا سيحدث وبالتالي عنصر التشويق مع وجود ثلة مهمة من النجوم ومخرج كاحمد المقلة يجعل العمل مميزًا: quot;كما انه أول عمل غير إماراتي للكاتب جمال سالم و الذي يتم تصويره في أماكن متعدد من الإمارات فالآن نحن نقوم بالتصوير في إمارة الفجيرة، ونحن مستمتعون بالمناظر الطبيعية الخلابة لهذه المنطقة كما سنقوم بالتصوير في إمارة دبي والهند كذلك. كم أن هذا العمل يعطي طاقة ايجابية من خلال شخصية quot;سعادquot; حياة الفهد وهو ما يؤثر علينا حتى بالتصويرquot;.