إنضمَّت الفنانة الشَّابَّة، دينا فؤاد، إلى أسرة المسلسل التليفزيوني الجديد quot;الأخوة الأعداءquot; الذي سيعرض خلال رمضان المقبل، على أنّْ يبدأ التَّصوير خلال أيَّام.


القاهرة: وافقت الفنانة الشابة دينا فؤاد على الانضمام إلى أسرة المسلسل التليفزيوني الجديد quot;الأخوة الأعداءquot; والذي سيعرض خلال رمضان المقبل، وتنتجه مجموعة قنوات بانوراما، فيما تشارك أيضًا في بطولة مسلسلي quot;كيد النسا 2quot;، حيث تستكمل الدور الذي قدمته في الجزء الأول، إضافة إلى مشاركتها في مسلسل quot;خطوط حمراءquot; مع الفنان أحمد السقا.

واستقر المخرج محمد النقلي على كل من الفنانين صلاح السعدني، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد عيد، وأحمد رزق، ونجلاء بدر، ولقاء الخميسي، وعفاف شعيب، ودينا فؤاد للمشاركة في بطولة المسلسل الذي يعدّ الأضخم من حيث عدد الفنانين المشاركين فيه، بعد اعتذار أكثر ممثل وممثلة عن المشاركة في العمل.

ومن المقرر أن ينطلق التصوير داخل استوديو مصر، حيث سيتم البدء في تصوير الديكور الداخلي للمسلسل، على أن يتم التصوير الخارجي في شوارع القاهرة، حيث لا يزال المخرج محمد النقلي يجري معاينات لأماكن التصوير الخارجية، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من تصويره قبل حلول شهر رمضان بأيام وفقًا للجدول الزمني للتصوير الذي وضعه المخرج.