تعود الفنانة اللبنانيَّة، رولا سعد، إلى القاهرة خلالالأسبوع الجاري لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل quot;البحر والعطشانةquot;، فيما من المتوقَّع أنّْ تستكمل برنامجها quot;رولا شوquot; خلال شهر آذار/مارس المقبل.


القاهرة: بعد إجازة قصيرة حصلت عليها، سافرت خلالها إلى العاصمة اللبنانية، بيروت، تعود الفنانة، رولا سعد، إلى القاهرة خلال الأسبوع الجاري لاستكمال تصوير مسلسلها الجديد quot;البحر والعطشانةquot; مع المخرج وائل فهمي عبد الحميد، والذي يشاركها في بطولته كل من أحمد فهمي، ورجاء الجداوي.

واستغل المخرج سفر رولا لتصوير المشاهد التي لا تظهر فيها، حيث واصل التصوير داخل فيلا الفنان أشرف عبد الباقي في المنطقة الريفية، التي يدور فيها الجزء الأكبر من أحداث المسلسل، علمًا أن التصوير الخارجي للمسلسل سينطلق بعد انتهاء التصوير الداخلي في الديكور الرئيس.

ومن المقرر أن تطرح شركة quot;روتاناquot; ألبوم رولا سعد، الذي يضم أغاني السيدة صباح خلال شهر مارس/آذار، وهو الألبوم الذي تحضر له منذ فترة طويلة، ويضم 25 أغنية، من بينها 7 أغنيات بلهجات أجنبية، ويضم مجموعة من أبرز ما غنت الصبوحة وتنتجه شركة لايف ستايل.

ومن المتوقع أن تقوم رولا بعد عودتها من بيروت باستكمال تصوير برنامجها quot;رولا شوquot;، الذي قدمت منه حلقات عدةعلى شاشة قناة الحياة، حيث أخبرت المنتج أن انطلاق تصوير البرنامج سيتم مع بداية شهر مارس، وذلك حتى يتم التنسيق بين مواعيد التصوير الخاصة بالمسلسل والبرنامج.