إحتفلت الفنانة اللبنانية رولا سعد ببداية تصوير أول مشاهدها في المسلسل الدرامي الجديد quot;البحر والعطشانةquot; مع السيناريست محمد الغيطي، والمخرج وائل فهمي، وباقي فريق العمل.



القاهرة: بدأت الفنانةاللبنانية تصوير أولى تجاربها الدرامية في مصر، وثاني تجربة لها بعد مسلسل quot;صايعين ضايعينquot; الذي قدمته العام الماضي، حيث بدأ التصوير باحتفال تم فيه تقطيع قالب الحلوى الخاص بالمسلسل الذي يخرجه المصري وائل فهمي عبد الحميد.
وأقيم الاحتفال داخل فيلا الفنان اشرف عبد الباقي في منطقة المنصورية والتي تقع خارج القاهرة بنحو 26 كم ظهر امس وسط حضور إعلامي محدود لابتعاد المكان عن وسط القاهرة، بالاضافة الى عدم تمكن عدد من الاعلاميين من الوصول لمكان الفيلا لصعوبة الطريق المؤدي اليها.
ويضم فريق العمل كلا من رولا سعد، محمود قابيل، احمد فهمي، رجاء الجداوي، رانيا نجيب، وعددا من الوجوه الشابة، وكتب له القصة والسيناريو والحوار الكاتب محمد الغيطي، ومن إخراج وائل فهمي عبد الحميد، وانتاج الدكتور عادل حسني بنظام المنتج المشارك مع شركة صوت القاهرة.
تدور أحداث المسلسل من خلال قصة ام تفرقها الظروف عن ابنتها ياسمين التي تقوم بدورها رولا سعد وهي في عمر الخمس سنوات، تعيش الفتاة التي تقوم بدورها رولا سعد في لبنان، لكنها تعود الى مصر من اجل البحث عن امها التي تقوم بدورها رجاء الجداوي، وتجدها في احدى محافظات الدلتا وهناك تحدث العديد من الامور التي تقلب الاحداث، كما تنشأ بينها وبين احمد فهمي قصة حب رومنسية في إطار الاحداث.
وحسبما علمت ايلاف فإن المسلسل يتطرق ايضا الى نموذج رجل الدين الفاسد الذي يستغل الدين في تحقيق مكاسب شخصية له ويكون له تأثير على نطاق اهالي بلدته باسم الدين حتى يتم كشف ذلك، ويكون رجل الدين الفاسد له تأثير كبير على الشاب الذي يقوم بدوره احمد فهمي.
واعربت رولا لـquot;إيلافquot; عن سعادتها بالعمل وتحمسها له مشيرة الى انها تتحدث اللهجة اللبنانية في بداية الاحداث وبعد ذلك تتحدث اللهجة المصرية مؤكدة ان التحدي بالنسبة لها هو تعلمها واتقانها .
وقالت انها تعتبر نفسها محظوظة بالمشاركة في العمل لاسيما مع وجود فريق عمل متميز، موضحة انها اندمجت في العمل مع الفنانة رجاء الجداوي خلال تصوير احد المشاهد ما جعلها تبكي في المشهد على الرغم من عدم وجود اتفاق مسبق على ذلك .
وعن وجود صراع بينها وبين هيفاء وهبي على مسلسل quot;مولد وصاحبه غايبquot; نفت رولا ارتباطها بأعمال درامية اخرى مشيرة الى ان هناك عملا عرض عليها واعتذرت عنه وعرفت بعد ذلك انه ذهب لهيفاء.
من جهته، قال الفنان الشاب احمد فهمي ان احداث المسلسل الشيقة هي التي دفعته للتحمس للعمل مؤكداً انه يقدم شخصية مختلفة في العمل ويريد ان يتكتم تفاصيلها.
أما الفنانة رجاء الجداوي فقالت انها تجسد شخصية الام، وهي شخصية غجرية مختلفة عما تقدمه، مشيرة الى ان تحمسها للعمل يرجع لخروجها عن المألوف في العمل والشكل الذي اعتاد الجمهور ان يشاهدها به.
من جهته قال السيناريست محمد الغيطي ان ترشيح رولا سعد جاء لانها لبنانية والعمل بحاجة الى بطلة لبنانية وليست مصرية موضحا ان العمل يرصد الاحداث التي ادت لثورة 25 يناير والاسابيع الاولى منها من خلال عرض الفساد الذي كان موجودا في ظل النظام السابق.
وتم تصوير المشاهد الاولى للمسلسل في المنطقة الريفية في الفيلا والتي ضمت كلا من رولا سعد، احمد فهمي، رجاء الجداوي، محمد السماحي.