إحتلَّت الممثِّلة، صوفيا فيرغارا، المركز الأوَّل في قائمة أكثر النساء المرغوبات في العالم حسب إستفتاء موقع quot;AskMenquot;


نيويورك: تصدرت النجمة الكولومبية، صوفيا فيرغارا، المركز الأول في قائمة أكثر النساء المرغوبات في العالم، والتي نشرت في موقع quot;أسكمينquot;، بعد إجراء إستفتاءٍ، شارك فيه أكثر من مليون قارئ.

وفي تصريح نُسب إليها، قالت فيرغارا: quot;أنه لشرف كبير أن يتم إختياري كأكثر إمرأة مرغوبة في موقع أسكمين للعام الحالي، تحية حارة لجميع الرجال الذين يتمنوننيquot;.

ويرى الموقع المذكور، الذي أشرف على الإستفتاء، أن صوفيا فيرغارا تتميّز أيضاً بقدرتها على السخرية من الأنماط الجاهزة، عبر شخصيتها في مسلسل quot;مودرن فامليquot;.

وقد إستطاعت فيرغارا، أن تستقطب أصوات القراء الذين يبحثون عن المرأة التي تتوفر فيها أبرز خصال الشخصية الناجحة، مثل الذكاء، والموهبة، والجاذبية، والجمال.

وهذه هي السنة الثانية التي تتصدر فيها نجمة تلفزيونية قائمة أكثر إمرأة مرغوبة عند الرجال، حيث ترث فيرغارا اللقب عن بليك ليفلي، التي جاء تسلسلها 32 هذا العام.

وتقف في المرتبة الثانية بعد النجمة الكولومبية، عارضة الأزياء كيت أبتون، وتليها في المركز الثالث الممثلة روني مارا، بطلة فيلم quot;ذا غيرل وذا دراغون تاتوquot;، وتأتي بعدها عارضة الأزياء ميراندا كير، والمغنية نيكي ميناج.

وتكتمل قائمة النساء العشر المرغوبات من قبل الرجال في العالم، بأسماء كل من إيما ستون، وسكارليت جوهانسون، وكيم كارداشيان، وريهانا، وكانديس سوانيبول.

والجدير ذكره أن موقع quot;أسكمينquot; كان قد أنجز هذه القائمة خلال 11 سنة الأخيرة.