تسبَّبت الأحداث الدَّامية الَّتي وقعت في استاد بورسعيد بتجميد النَّشاط الفنِّي حدادًا على أرواح الذين ماتواوتجاوز عددهم الـ70 ضحية.


القاهرة: تضامنًا مع إعلان الحداد العام الذي قام به المجلس الاعلى للقوات المسلحة الذي يدير شؤون البلاد، على ارواح الذين توفوا في اعمال الشغب التي شهدها استاد بورسعيد مساء امس الاول، جمّد القائمون على الصناعة الفنية في مصر اعمالهم.

وتقرر تأجيل المؤتمر الصحافي الخاص بالفنانة اللبنانية رولا سعد وفريق عمل مسلسلها الجديد quot;البحر والعطشانةquot; من يوم السبت إلى يوم الثلاثاء المقبل بعد انتهاء ايام الحداد، بينما أجّلت اسرة مسلسل quot;الهروبquot; للفنان كريم عبد العزيز المؤتمر الصحافي الذي كان سيعقد اليوم داخل إحدى البواخر النيلية الكبرى في القاهرة للكشف عن تفاصيل المسلسل الذي يعود به كريم إلى الدراما بعد غياب اكثر من 12 عامًا.

وأعلنت نقابة السينمائيين تجميد نشاطها لمدة 3 ايام حدادًا على ارواح الذين ماتوا، وهو موقف دار الاوبرا المصرية نفسه التي علقت اعمالها للمدة ذاتها، بينما التزم عدد من القنوات الفضائية بوضع الشارة السوداء على شاشتها تعبيرًا عن حالة الحداد العام.

وألغى الفنان محمد فؤاد حفله الذي كان من المقرر ان يحييه في مدينة دريم بارك الترفيهية في مدينة 6 اكتوبر، بينما تأجل طرح الفيلم السينمائي quot;ريكلامquot; الذي تقوم ببطولته رانيا يوسف، وغادة عبد الرازق.