احتفل الفنان، خالد سليم، بانضمامه إلى quot;عالم الفنquot; مساء أمس، فيما أعلن المنتج، محسن جابر، عن حصوله على حق توزيع ألبوم خالد الخليجي quot;ما أنساك أبدًاquot; الذي طرحه قبل أسابيع.


القاهرة: جدد الفنان الشاب، خالد سليم، تعاقده مع شركة عالم الفن، التي يمتلكها المنتج المصري، محسن جابر، في حفل بسيط، أقيم داخل مقر الشركة مساء أمس، حيث قام خالد وجابر بقطع قالب الحلوى، بحضور المخرج شريف صبري، على أن يصدر الألبوم الجديد في مطلع الصيف المقبل.

وقال خالد سليم إن توقيعه مجددًا مع الشركةجرى من دون شروط، خصوصًا في ظل وجود حالة من التوافق بينه وبين جابر، نافيًا ما تردد عن وجود خلافات بينهما، أدت إلى خوضه تجربة الإنتاج بنفسه خلال ألبومه المصري الماضي.

وأوضح أنه وجد تجربة الإنتاج الذاتي أمرًا صعبًا للغاية، مشيرًا إلى أنه فضّل أن ينضم إلى شركة quot;عالم الفنquot; لكونها شركة مصرية، لها تاريخ عريق في عالم الموسيقى.

وأشار خالد إلى أنه يعد جمهوره بتقديم نوعية مختلفة من الموسيقى عن التي قدمها من قبل، إضافة إلى التعاون مع عدد من الشعراء والملحنين، الذين لم يتعاون معهم من قبل، مؤكدًا أنه يسعى إلى تقديم ألبوم غنائي مختلف.

من جهته، قال المنتج محسن جابر إن خالد قام بتوقيع التعاقد مع الشركة، وترك نسختي العقد في مكتبه لمدة شهر تقريبًا،موضحًا أن العلاقة بينهما أقوى من أي عقد.

وأوضح ردًا على سؤال لـquot;إيلافquot; أنه حصل على حق توزيع البوم خالد الخليجي الأخير، والذي طرحته شركة التكامل في دول مجلس التعاون الخليجي قبل أسابيع قليلة، مشيرًا إلى أن الألبوم في المراحل النهائية قبل طرحه في السوق المصرية، وينتظر حصول الرقابة على المصنفات الفنية فحسب.

وردًا على سؤال حول طرح الألبوم الخليجي في السوق المصرية، قال جابر إنه لم يقلق من ذلك، لأن هناك عددًا كبيرًا من الأغاني الخليجية حققت نجاحًا كبيرًا في السوق المصرية، من بينها أغاني محمد عبده، إضافة إلى أن أغاني ألبوم خالد مميزة للغاية.

وقال جابر إن سوق الكاسيت يمرّ بأزمة حقيقية، وإن شركات الإنتاج لم تعد تحقق عائدًا ماليًا بسبب تحميل الأغاني والألبوماتوالرنات من على شبكة الانترنت، مؤكدًا أن هذا الأمر لن ينتهي إلا بعد انتهاء الثورة، وعودة الاستقرار، نظرًا إلى صعوبة التواصل مع أي مسؤول في الفترة الحالية، حيث يتغير الوزير بعد تحديد موعد اللقاء معه.

الجدير بالذكر أن آخر ألبومات خالد سليم مع شركة quot;عالم الفنquot; كان ألبوم quot;غايب عنيquot;، الذي طرحه في عام 2008.