قالت فانوس منتجة فيلم quot;ركلامquot; إنَّها لن تقاضي الفنانة، رانيا يوسف، على الرغم من امتناعها عن تصوير الملصق الدعائي الخاص بالفيلم.


القاهرة:أعربت المنتجة الشابة، ماريان فانوس، عن سعادتها بالنجاح الذي حققه فيلمها الاول quot;ركلامquot; في دور العرض المصرية، مؤكدة ان ايرادات الفيلم تجاوزت مليون جنيه في الاسبوع الاول من عرضه، على الرغم من الظروف الحالية والتي تعاني فيها دور السينما كسادا كبيرا.

وقالت فانوس إنها لن تلجأ الي مقاضاة الفنانة، رانيا يوسف، بسبب امتناعها عن تصوير الملصق الدعائي الخاص بالفيلم، علىالرغم من إبلاغها بالموعد المحدد لذلك، بسبب اعتراضها على قيام المخرج، علي رجب، بحذف عدد من مشاهدها من الفيلم، مؤكدة انها لا ترغب في الدخول بمشاكل.

وأوضحت ان مشكلة رانيا ليست مع الشركة المنتجة ولكن مع المخرج، ومن ثم الشركة لم تتدخل في الخلاف لأن الصورة النهائية للعمل مسؤولية المخرج وليس اي شخص آخر، اضافة الى ان من قاموا بمشاهدة الفيلم أشادوا بدور رانيا ضمن احداث الفيلم ولم يشعروا انه قد تم اقتطاع أي من مشاهدها.

وأكدت ان عدم قيام رانيا بحضور الجلسة لتصوير الملصق الدعائي للفيلم لم يوثر بشكل كبير في الدعاية، إذ تم وضع صورتها على أحد الملصقات من داخل احداث الفيلم، بينما لم يكن ممكنًا وضعها على الملصقين الآخرين بسبب عدم حضورها جلسة التصوير.

وأشارت الى ان التأجيلات التي تمت للفيلم قبل طرحه كانت بسبب ظروف خارجة عن إراداتهم، فالمرة الأولى كانت لعدم الانتهاء من النسخ التي سيتم طرحها، والمرة الثانية كانت بسبب أحداث بورسعيد حيث كان مقررًا ان يطرح الفيلم في اليوم التالي لكن حالة الحداد التي مرت بها مصر وبشاعة الحدث كانت تقتضي التأجيل.

ونفت أن يكون تسريب الفيلم عبر الانترنت قد ادى الى تراجع ايراداته، مشيرة الى ان الشركة اتفقت مع شركة متخصصة في الانترنت لضرب اي لينكات تحميل للفيلم تقوم برفعها المواقع الالكترونية التي حصلت على الفيلم من خلال تصويره داخل إحدى دور العرض.

الجدير بالذكر ان رانيا يوسف تبرأت من فيلم quot;ركلامquot; قبل عرضه بعدة أسابيع وجددت تبرّؤها بعد عرض الفيلم.