بدأت الفنانة، رانيا يوسف، التَّحضير لدورها في المسلسل الدرامي الجديد quot;خطوط حمراءquot; ليعرض خلال رمضان المقبل، إذ من المتوقَّع أن ينطلق التَّصوير خلال أسابيع.


القاهرة: بعد أن وقّعت التعاقد مع الشركة المنتجة بشكل نهائي قبل أيام قليلة، بدأت الفنانة رانيا يوسف التحضير لتصوير اول مشاهدها في المسلسل الدرامي quot;خطوط حمراءquot; الذي تشارك في بطولته امام الفنان احمد السقا في اولى تجاربه الدرامية على أن يعرض خلال رمضان المقبل.

وإستقرت رانيا على المسلسل بعد ان توصلت مع شركة عرب سكرين للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالعمل من الاجر والملابس وفريق العمل المساعد لها، حيث اختارت المسلسل من ضمن اكثر من عمل درامي قدموا لها من بينها مسلسلا quot;الزوجة الثانيةquot; وquot;الصقر شاهينquot;.

كما تعيش ايضًا حالة من الانتعاش السينمائي بعد نجاح فيلمها الجديد quot;واحد صحيحquot;، حيث تقرأ رانيا في الفترة الحالية سيناريوهات اعمال سينمائية جديدة لكنها لم تتفق علي اي منها حتى الآن.

رانيا بصدد الانتقال إلى منزل الزوجية مع زوجها رجل الاعمال كريم الشبراوي حيث اختارت ان تكون الشقة الجديدة في منطقة الزمالك، وهي المنطقة نفسها التي كانت تقيم فيها مع زوجها السابق المنتج محمد مختار بسبب قربها من مدارس ابنائها والنادي الذي يذهبون اليه.