اضطرت الفنانة، سيلين ديون، إلى إلغاء عروضها الَّتي كان من المقرَّر أنّْ تقدِّمها في لاس فيغاس خلال فصل الرَّبيع بسبب إصابتها بإلتهاب في الحنجرة.


نيويورك:طلب أطباء الفنانة الكندية، سيلين ديون، منها إراحة صوتها وعدم محاولة الغناء حتى نهاية نيسان المقبل، ما دفعها إلى إلغاء عروضها التي كان من المقرر أن تقدمها في لاس فيغاس خلال فصل الربيع.

وأوصى الأطباء بأن تريح ديون صوتها بعد إصابتها بإلتهاب في الحنجرة، إلى جانب تشخيص ضعف في الحبل الصوتي الأيمن، طوال 6 إلى 8 أسابيع حتى تتمكن من التعافي بالكامل.

من جهته، أعلن مسرح quot;سيزار بالسquot; - حيث كانت ديون ستحيي حفلاتها حتى 18آذار المقبل - أن كل العروض ألغيت نتيجة مرضها، إلا أن حفلات ديون من 9 حزيران حتى 19 آب ما زالت على موعدها، كما سيتم التعويض على حاملي تذاكر الحفلات بإعادة ثمنها إليهم بالكامل.

وأصدرت ديون بيانًا قالت فيه: quot;حاولت الغناء لكنني فقدت السيطرة على صوتي، وظننا أنني سأتحسّن خلال أيام، لكن الأمور لم تسر على هذا النحو، وأظن أن الوضع أسوأ مما اعتقدناquot;.

وأضافت: quot;أعتقد أن هذا أسوأ ما يمكن أن يختبره أي مغنٍ، أيعدم التمكن من تقديم عروضه، وأشعر بسوء أكبر لمعرفتي أنني خيبّت آمال المعجبين بفني، وأنا آسفة جدًا وآمل أن يسامحونيquot;.