إنتهت الفنانة اللبنانية، ديانا حداد، أخيرًامن تصوير أغنية quot;ودي حكيquot; على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة نهلة الفهد.


دبي: ضمن أجواء مليئة بالصخب والموسيقى والرقص، إنتهت الفنانة ديانا حداد، من تصوير أغنية quot;ودي حكيquot; من أغنيات ألبومها الأخير quot;بنت أصولquot; على طريقة الفيديو كليب، والتي حملت اللون الموسيقي العراقي الحديث والسريع في الكلمة واللحن والتوزيع الموسيقي، وشهدت عودة التعاون مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، التي اختارت موقعاً في المنطقة الحرة في مدينة الشارقة في الإمارات، واستعانت بفريق متخصص من الراقصين والراقصات، رسموا مجموعة من اللوحات الراقصة والمناسبة لأجواء وايقاع الأغنية التي وزّعها ولحنها الفنان العراقي حسام كامل، بعد أن كتب كلماتها الشاعر العراقي ضياء الميالي.

وقد استغرق التصوير يوماً واحداً طويلاً، بين المشاهد الداخلية والخارجية، وقامت ديانا حداد بأداء مجموعة من اللقطات شاركها فيها فريق الرقص، الذين أدوا بعض الأفكار التمثيلية التي رسمتها نهلة الفهد في سيناريو الأغنية.

وقالت ديانا: quot;إخترنا أغنية ودي حكي كأول أغنية نصورها من الألبوم لما تحمله من جماليات مختلفة في اللحن والكلمة والتوزيع الموسيقي وهي من الأغنيات التي وجدت أنها مناسبة للفترة الحالية التي نعيشها في وطننا العربي، أتمنى أن تلاقي استحسان الجمهور خصوصًا وأنها حملت جهداً كبيراً في عملية تصويرهاquot;.

وأضافت: quot;لقد سعدت بعودة التعاون مع صديقتي وأختي المخرجة نهلة الفهد، التي شهدت معي نجاحات كبيرة من خلال مجموعة من الأغنيات التي صورناها معاً في السابق، ودائماً تفاجئني بأفكارها المتجددة المتعايشة مع الحداثة، وقد لمست أنها عاشت الأغنية تماماً وأظهرتني بإطلالة جريئة وجميلة أحببتهاquot;.

ومن جهتها، أعربت المخرجة الإماراتية عن سعادة كبيرة بالأجواء التي حملها هذا الكليب، من لوحات مختلفة عما قدمته ديانا سابقا وقالت: quot;أسعى دائماً من خلال أعمالي وخصوصًا مع الفنانات أن أقوم بإظهارهن بلوك جديد لم يظهرن به سابقًا، وهو ما نجحت به في (ودي حكي) مع ديانا التي كانت كعادتها متعاونة لأبعد الحدود معي في كل تفاصيل العمل، وأنا سعيدة بتجديد التعاون في ما بيننا، والذي أعتني به بمظهرها وأناقتها وجمالهاquot;.

وأضافت: quot;أعدكم أنكم ستشاهدون ديانا حداد لم تشاهدوها من قبل، وهي تمتاز بخفة دم وتفاعل جذاب مع الكاميرا، وهذا دائماً ما يسعد المخرجquot;.

وسيبدأ عرض أغنية quot;ودي حكيquot; المصورة مع بداية الاسبوع المقبل ومع نهاية هذا الشهر quot;مارسquot; 2012 عبر قناة وناسة الفضائية، بعد أن تنتهي نهلة الفهد من عملية المونتاج النهائي للأغنية، والتي تقوم بها بإشراف ديانا حداد وفريق عملها الإداري والإعلامي.