تطارد الإشاعات كلًّا من الممثلين، ميلا كونيس وآشتون كاتشر، مشيرةً إلى وجود علاقة بينهما، في حين تصرُّ كونيس على أنَّ علاقتهما لا تتعدى حدود الصَّداقة.


نيويورك: كانت التقته أثناء تصوير المسلسل التلفزيوني quot;ذات سفينتيس شوquot;، لكن بعد انفصال كوتشر عن ديمي مور، راحت الشائعات عن وجود علاقة عاطفية في ما بينهما تطاردها أينما ذهبت.

شوهدا معاً في أكثر من مناسبة، في الآونة الأخيرة، وكل التوقعات كانت في محلها، إلاّ أن الممثلة ميلا كونيس تصرّ، مرة أخرى، على أنه ليس هناك ما يربطها بآشتون كوتشر، نجم المسلسل الكوميدي quot;رجلان ونصفquot;.

كان الممثلان تعرفا إلى بعضهما خلال مشاركتهما في مسلسل quot;ذات سفينتيس شوquot;، حيث جسدا دور ثنائي غير منسجم، وبعد انتهاء العمل في المسلسل المذكور ذهب كل وشأنه، حيث إنشغل كوتشر بمجموعة من أعماله الكوميدية والرومانسية، بينما راحت كونيس تراهن على نجاحها من خلال دورها المتميّز في الشريط الفيلمي quot;البجعة السوداءquot;.

وحسب ما أوردته مجلة quot;بيبولquot; أنهما ممثلان تربطهما علاقة صداقة، وليس هناك ما يوحي بالجدية في هذه العلاقة، quot;إنهما يتسليان فقطquot;.

وأما كونيس فقد علقت لمجلة quot;إكستراquot;، على الشائعات التي تطاردها حول علاقة مزعومة بينها وبين كوتشر، قائلة quot;هذا غير معقول، إنه مجرد صديقquot;.

ومن المعروف أن آشتون كوتشر كان ارتبط بالمغنية ريهانا، ومن ثم بالكاتبة والمخرجة السينمائية لورين سكافاريا، إثر إنفصاله عن ديمي مور في أواخر عام 2011.

وكانت ميلا كونيس شوهدتأخيرًا برفقة كوتشر في لوس أنجلوس، وبالتحديد في مطعم quot;آسانيبوquot; الشهير بالسوشي، وطبقاً لما ذكره المصور الذي كان إلتقط بعض الصور لهما، أن موعد العشاء ذاك لم يكن بريئاً quot;كان آشتون يلمس يد ميلا التي كانت في كامل أناقتهاquot;، ومن ثم أمضيا ليلتهما، بعد ذلك، في المكان الذي يقيم فيه آشتون في هوليوود هيلز.