أكد النجم زاد إيفرون انه حقق أحد أحلامه عندما تعاون مع النجمة نيكول كيدمان في فيلم quot;Paperboyquot;، واعتبر أن المشاهد التي تجمعه بكيدمان هي الأهم في حياته.


نيويورك: صرّح النجم الشاب زاك إيفرون أن المشاهد التي تجمعه مع النجمة نيكول كيدمان في فيلم quot;Paperboyquot; هي الأهم في حياته، مؤكدا أن مشاركته كيدمان بطولة أحد أفلامها كان حلماً يسعى إلى تحقيقه.

زاك الذي جسّد مع كيدمان العديد من المشاهد الجنسية المثيرة في الفيلم قال:quot; مشاركتي في الفيلم كانت أحد أحلامي، نيكول جميلة جداً، ولطيفة جداً، أقرص نفسي يومياً كي أصدق أني أشاركها بطولة أحد أفلامها، خاصةً بعدما نقوم بتمثيل أحد المشاهد الجنسيةquot;.

من المنتظر أن يثير فيلم Paperboy المشارك في مهرجان كان السينمائي هذا العام، جدلاً واسعاً عند عرضه، إذ تتخلى من خلاله نيكول كيدمان عن مظهرها التقليدي المعتاد، وتظهر في شكل مثير يشبه في تفاصيله شخصية باميلا أندرسون، كما تقدم العديد من المشاهد الجنسية تماثل ما قدمته النجمة شارون ستون في فيلمها quot;Basic Instinctquot;.

يذكر أن فيلم quot; Paperboyquot; المنتظر عرضه في نوفمبر المقبل، من إخراج لي دانيالز وتدور أحداثه حول محقق يعود لمسقط رأسه quot;فلوريداquot; للتحقيق في قضية تتعلق بسجين ينتظر تنفيذ حكم الإعدام.