يلتزم جورج كلوني حتى الآن بما قاله بعد طلاقه من زوجته السابقةالممثلة، تاليا بالسام، بأنه لنيتزوج من جديد وبأنه في هذا العمر لن ينجب أطفالاً، معتبرًا أن العمل هو الآن زوجته وأطفاله.


نيويورك: يؤكد الممثل الهوليوودي الشهير، جورج كلوني، البالغ من العمر 50 عامًا انه كان يعرف على الدوام بان الأبوة أمر ليس له لان تربية الأطفال حسب رأيه التزام هائليجبأن يعطيهاالإنسان الأولوية في حياته، أما هو فان أولويته تكمن في العملولهذا فانه لا يريد أبدا أن يقففي الكنيسة من جديدللزواج.

وبالتوافق مع هذا الموقف الحياتي فقدتحول إلى quot;زير نساءquot; معروف في هوليوود وخارجها، ولذلك عقد صداقات وغراميات مختلفة مع اشهر الممثلات وعارضات الأزياء وإعلاميات شهيرات،أما صديقته الحالية البالغة من العمر 31 عامًافهي المصارعة السابقة ستاسي كيبلر التي ترافقهحتى إلى الأماكن التي يتجه إليها للتمثيل.

الإشكالات الصحية تغير حياته
لم يعد جورج كلوني يمارس عاداته السابقة بالسهر لساعات طويلة واحتساء الخمر بشكل متكرر بسبب ظهور بعض الإشكالات الصحية لديه حيث يقول إنه كان في السابق يشرب حتى طلوع النهار ثم ينامحتىساعات بعض الظهر، أما الآن فانه ينام مبكرًا ولا يستطيع النوم لأكثر من 5 ــ 6ساعات، أماالكحول فقد تخلى عنه لإراحة الكبد.

ويضيف quot;إنني حاليًا لا أنام كثيرًا فعندما يتقدم الإنسان في العمر ينام وقتًا اقل، الأمر الذي أشاهده لدى أهلي الذين لا يمضون أوقاتًا كثيرة في السرير، ومن كان يعرفني سابقًا فانه كان يعلم انه لم يكن بالامكان إخراجي من السرير قبل الساعة الثانية عشرة ظهرًاquot;.

ويؤكد انهلا يستطيعاليومأن يدرك كيفيمكن لشخص ما أن يبقى في السرير لغاية العاشرة صباحًا معترفًا انه لم تعد لديه القوة لإمضاء سهرات عارمةفيفيلته التي يمتلكها عندبحيرة كومو في ايطاليا، خصوصًا وانه كمضيف للسهراتيتوجب عليه الاهتمام بضيوفه.

ويعترف جورجانهيعاني عند استيقاظه من النومالآن ألمًا في الركبةغير انه ينجح لاحقًابالتحركمن دون إشكالات، مؤكدًا انه لا يستطيع أن يشتكي من وضعه وحياتهلان حياته الحالية جميلة وانه سعيد بأنه لا يزال نشيطًا في عمله الفني على الرغم من طول فترة تواجده في هذه المهنة.

التمثيل مهنة سهلة
يؤكد كلوني أن التمثيل ليس فقط مهنة جميلةوإنما أيضًا مهنة سهلة مقارنة بالأعمالالسابقة التي مارسها في حياته، مشيرًا إلى انه سبق أن عمل في حياتهقاطعًا للتبغ وموظفًا في شركة للتأمين قائلاً: quot;عند القيام كل النهار بقطع التبغ أو الانتقال من باب إلى باب وإجبار الناس على تأمين حياتهم أو مثلاً مساعدة امرأة مسنة في الثمانينات علىارتداء حذاء قبيحفي حين أن إصبعًا لديها مشوهة، فان التمثيل لا يمكن له أن يهز الإنسانفهو ليس مهنةشاقة على الرغم من انه أمر معقدويتطلب تحملاً.

فكرت بالانتحار
يؤكدجورج كلوني ان فيلم quot;سيرياناquot;لم يجلب له فقطجائزة الاوسكار وجوائز أخرى هامة، وإنما أيضًا تعقيدات صحية عديدة وأفكارًا متشائمة، لأنه أثناء التصوير جرحالعامود الفقري لديه، الأمر الذي أدىإلى شل حركته لبعض الوقت والى إصابته بانهيارات في الذاكرة وخضوعهلعدة عمليات في كوعاليد.

ويضيف عندما تواجدت في سريرالمستشفى تصورت حياتيالمستقبلية كيف ستكون كرجل مشلول ولذلكخطرت ببالي العديد من الأفكار المتشائمة إلى درجة أنني فكرت بالانتحار.

ويتابع: quot;لقد كنت مستلقيًا على السرير طوال الوقت وفي يدي مصل أتلقىعبره المواد المغذية، ولم أكن قادرًا على الحركة كما عانيت أوجاعًا جنونية في الرأس، وتملكني شعور باني مصاب بالجلطة، ولذلك فبعد ثلاثة أسابيع من هذا الوضع قلت في نفسي إنه يتوجب علي أن افعل شيئًا دراماتيكيًا.

كلوني ولحسن حظه وحظ عشاق تمثيله لم ينتقل في هذا المجال من دائرة التفكير إلىحيز الفعل وتعافى منإصابته،إلا انه لا يزال إلى اليوم يعاني بعضالألمونوبات المغيرينا أو الشقيقة أحيانًا.