أقامت مؤخراً دار كالفن كلاين حفل عشاء خاص للاحتفاء فيه بأحدث تشكيلاتها، بالتعاون مع متحف التصميمات في العاصمة البريطانية لندن، خلال معرض فريز للفنون السنوي الثامن. وقد استضاف تلك المناسبة المصمم البريطاني جون بوسون إلى جانب مدير متحف التصميمات ديان سودجيك والمديرين الإبداعيين لتشكيلة كالفن كلاين فرانسيسكو كوستا وإيتالو زوكلي. وأقيم هذا الحفل، الذي اقتصر الحضور فيه على المدعوين، في بيت المستقبل بمتحف التصميمات، معهد الكومنولث السابق في حي كينسينغتون في لندن. ونجح بوسون، الذي جرى الاتفاق معه لتصميم الجزء الداخلي من المتحف، في تحويل الأجواء ليلاً، وخلق تجربة غامرة بالنسبة للضيوف. وعُرِضت في تلك المناسبة أيضاً قطعاً من تشكيلة متحف المستقبل، وهي التشكيلة التي ستعرض في سلسلة خاصة من العروض. وقال هنا سودجيك:quot; يسر المتحف أن يعمل مع فريق كالفن كلاين في تلك المناسبة الخاصة. حيث يمنحنا هذا التعاون فرصة عظيمة لعرض خططنا لإعادة الحياة لهذا المبنى المميزquot;.
وقال مالكولم غارفراي، نائب الرئيس التنفيذي بقسم الاتصالات العالمية في دار كالفن كلاين :quot; باعتبارها ماركة شهيرة، تتطلع دائماً كالفن كلاين إلى المستقبل، وعند وضع تصورنا لهذا الحدث، رأينا أنه فرصة هامة بالنسبة لنا أن ندعم التصميم العالمي وأن نعزز علامتنا التجارية القوية الجمالية، وأن نساهم في مستقبل لندنquot;.
وأتبع غارفراي حديثه بالقول :quot; متحف التصميمات في مقره الجديد في معهد الكومنولث سيكون أهم متحف جديد يتم افتتاحه في لندن خلال العقد الحالي. وكان من حسن حظنا أن نتعاون مع جون بوسون بشأن لمحة جمالية في ما يخص هذا المبنى. فبصمته الجمالية الشاملة تُجسِّد روح التصميم الخاصة بدار كالفن كلاينquot;. هذا ومن المنتظر أن تزداد مساحة المتحف، المخطط أن يتم افتتاحه عام 2014، بمقدار ثلاثة أضعاف مساحته الحالية، وهو ما سيوفر مزيد من المساحة لعرض تشكيلته عالمية المستوى، وإدراك طموحه، ليصبح المتحف الأبرز في العالم بهذا المجالquot;.