إيلاف: قدّمت المصممة إيلا زحلان مجموعتها الجديدة لأزياء الـ quot;هوت كوتورquot; في مدينة quot;سيسيلياquot; الإيطالية وقد أطلقت عليها تسمية quot;ملك البوبquot; King of the POP، إحتفاء بملك البوب quot;مايكل جاكسونquot; وبمناسبة الذكرى السنوية لغيابه، استحضرت بعض السمات الخاصة التي كانت تطبع أزيائه بكل تفنن ودهشة.

صنعت المجموعة خطاً جمالياً شبابياً حديثاً يخرج عن المألوف ،حيث تميزت بطابعها الديناميكي كأغنيات quot;جاكسونquot; والعصري المريح والمبتكر الذي يلبّي إحتياجات المرأة الباحثة دوما عن الاناقة.

حضرت الاكسسوارات بقوة في التصاميم كالـ quot;ستراسquot; وأحجار الـ quot;شوارفسكيquot; التي أضفت طابعا جذابا ومشرقا للغاية على الفساتين والـ quot;انسامبلاتquot; وأكدّت إنتماء التصاميم الى حقبة الدهشة التي كان يصنعها، هذا المغني الراحل ،مع كل إطلالة له.

ولعل أكثر ما يلفت الإنتباه في المجموعة هو إستخدام القبعة العسكرية والقفازات التي عبقت بالاحجار المتلألئة في عالم الشهرة والاضواء والتي إبتدعت لغة جمالية خاصة بها.

أما الالوان التي إستخدمتها المصممة إيلا زحلان، فتنوعت بين الابيض، الاسود، الاحمر، الازرق والرمادي، وأضافت إليها الوان أخرى من خلال الـ quot;بريمquot; المجدول الذي يزيّن القطع بحرفية فنية عالية.

إختتم العرض بفستان زفاف أبيض واحد لا يخرج عن الخط المتبع في المجموعة،من حيث الجمال والتميّز.