قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;nbsp; عرضت دار quot;نعوميquot; للأزياء nbsp;مجموعتها الجديدة لشتاء 2011 بحضور سفيرتها الجديدة الفنانة اللبنانية ديانا حدَّاد وحشد من أهل الصحافة والإعلام.

دبي: أعلنت دار quot;نعوميquot; للأزياء من خلال عرض لمجموعتها الجديدة من قمصان النوم، في فندق أبراج الإمارات بدبي في الحادي عشر من شهر أكتوبر الجاري، تعاونها مع الفنانة اللبنانيَّة، ديانا حدَّاد، سفيرة أزيائها الجديدة بحضور أهل الصحافة والإعلام، وأكَّد كمال جمجوم المدير التنفيذي لشركة كمال عثمان جمجوم، الشَّركة الأم لنعومي، خلال كلمة الإفتتاح، عن إعتزازهم الكبير بالشراكة مع الفنانة ديانا حدَّاد الَّتي إعتبرها قدوة للمرأة العربيَّة لجهة أناقتها ونجوميتها، وأكَّد أنَّها ستشكل بالتأكيد محطة بارزة ورؤية ثاقبة لكل ما تتطلبه المرأة في عالم الموضة والأزياء النسائيَّة، وأعلنها سفيرة لأزياء quot;نعوميquot; خلال الفترة المقبلة.

ومن جهتها، أكَّدت ديانا حدَّاد خلال كلمة خاصَّة قبل بدء العرض، أنَّها سفيرة أزياء نعومي، ولكنها ركَّزت في حديثها أنَّها سفيرة لبعض أزياء نعومي، ولم تذكر أو يذكر أحد أو يشير إلى نوعية الأزياء الَّتي ستكون سفيرتها فعليًا، وقالت بعد أنّْ شكرت الجميع لإختيارها سفيرة لأزيائهم: quot;مع (نعومي) نجد أنفسنا في المكان الذي ننشده في عالم الأزياء، ونستحدث خطوط الموضة إذ نحمل في أعماقنا أنوثة هذه الأرض ونؤدي دورنا جيِّدًا في التعبير عن أناقتنا الَّتي تحترم ثقافتناquot;، ثم قامت بدعوة الحاضرين ليحتفلوا معها بهذه المناسبة.

ثم بدأت العارضات بالظهور علىnbsp;المنصة تباعاً،nbsp;مرتدين تشكيلة قمصان النوم الجديدة لمجموعة شتاء العام 2010، والَّتي تنوَّعت فيها الأقمشة بين القطن، والساتان، والحرير، والشيفون، والمنمَّقة بزخرفات خاصَّة جميلة.

هذا وقامت ديانا بالجلوس خلال عرض الأزياء الى جانب منصة العرض، على طاولة بجانب كمال جمجوم المدير التنفيذي لنعومي، ومارك بيلينكتون مدير شركة نعومي الذي تحدث عن شراكتهم مع ديانا حدَّاد قائلاً: quot;في إطار بحثنا عن وجه جديد لشركة نعومي، كنا حرصين على اختيار نساء متفوقات، ومستحدثات للصيحات الجديدة، يتميَّزن بعشقهن للحياة والموضة، وبنظرتهن الثاقبة للمستقبل، ما يجعل العديد من النساء العربيَّات يحذون حذوهن، ولقد كنا محظوظين بطرح إسم الفنانة ديانا حدَّاد الَّتي تعكس كل هذه المواصفات على أكمل وجهquot;.

هذا ونستعرض من خلال الصور المرفقة مجموعة الأزياء الَّتي تمَّ عرضها خلال الأمسية، وإستطعنا في quot;إيلافquot; أنّْ نحصل على صور خاصَّة للفنانة ديانا الَّتي ستتم عمليَّة الترويج من خلالها، والَّتي خصنا بها مكتب العلاقات العامَّة والمكتب الترويجي لنعومي يوم أمس.

لقطات من العرض
*ارتدت ديانا حداد فستانًا من تصميم المصمم اللبناني عقل فقيه، الذي كان حاضرًا بين المدعوين.

*لم تهتم سفيرة أزياء نعوميnbsp;بمتابعة التشكيلة الجديدة أثناء العرض، وتلهت باستخدام هاتفها الخلوي quot;بلاك بيريquot; للتحدث والشات.

*إستغرب الجميع عدم وجود أي صورة أو quot;بوسترquot; أو لوحة تشير الى وجود إعلان عن سفارة جديدة للأزياء أو وجه جديد للأزياء، كما هو معتاد عليه سابقًا، مما جعل أحدى الصحافيات الحاضرات تعلق: quot;يبدوا أنَّهم قاموا بتغيير فكرة الحملة الإعلاميَّة، بعد الإنتقادات الواسعةnbsp;الَّتي أثيرت مؤخرًا حول سفارة ديانا حدَّاد لهذه النوعية من الأزياءquot;.

*لم يتم توزيع أي منشور أو ملف إعلامي من قبل quot;نعوميquot;، كما هو معتمد دائمًا.

nbsp;