إصابة قرابة نصف المتنافسات على لقب ملكة جمال الكون للعام 2011 بوباء الإنفلونزا، قد يؤدي إلى تأجيل حفل إختيار الملكة إلى ما بعد الثاني عشر من سبتمبر ndash; أيلول الجاري.

ساوباولو: صدمة كبيرة أحلّت بالقائمين على حفل إختيار ملكة جمال الكون للعام 2011 ،إذ أصيبت حوالي 44 فتاةً من المتسابقات بوباء الإنفلونزا،وهو الامر الذي جعلهن في حالة سيئة لا تناسب ظهورهن في الثاني عشر من سبتمبر ndash; ايلول على المسرح للتنافس على لقب ملكة جمال الكون.

ووفقا لجريدة quot;24 دقيقةquot; السويسرية، فإصابة المتسابقات على لقب ملكة جمال الكون بالانفلونزا قد يدفع إدارة المسابقة إلى تأجيل حفل تنصيب الملكة لأجل غير مسمى. وأوضحت الجريدة أن المشتركات المريضات لا يستطعن حضور كافة الإستعدادات والترتيبات اليومية للحفل، الذي من المقرر إقامته في البرازيل في الثاني عشر من سبتمبر ndash; ايلول الجاري، وهو الوضع الذي سيؤثر سلباً على أدائهن و فرصة فوزهن باللقب.

ومن جانبها عللت ملكة جمال سويسرا لصحيفة quot;24 دقيقةquot; سبب إصابتها وباقي المشتركات بالإنفلونزا، قائلة:quot; تغيير المناخ هو السبب، فنحن لا نعرف ماذا نرتدي.. نشعر بالبرد داخل الأبنية و الأماكن المغلقة،وفي الخارج الجو حار جداً ولا نستطيع تحملهquot;.