قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد مجلس الموضة البريطاني أن 202 ماركة إكسسوارات ومجوهرات وملابس جاهزة، من نوعيات ناشئة وأخرى معروفة،عرضت تشكيلاتها الخاصة بربيع وصيف 2012 في عرض مصممي الأزياء الدولي الرائد، معرض أسبوع الموضة في لندن الذي تنتهي فعالياته في التاسع عشر من سبتمبر/ايلول الجاري .

وفي الوقت الذي يشتهر فيه ذلك المعرض بكونه منصة لأعمال المصممين الناشئين جنباً إلى جنب مع الماركات المعروفة، شارك بالمعرض هذا الموسم 74 مصمماً جميعهم ضيوف جدد على أسبوع لندن للموضة. ويتواجد المعرض في أسبوع لندن للموضة في quot;سومرست هاوسquot; بأربعة طوابق، وللمرة الأولى هذا الموسم، يوجد عرض للملابس النسائية الجاهزة الأكثر ابتكاراً وقطع الإكسسوارات، بالإضافة الى تشكيلة خاصة بالملابس الرجالية. ومن بين العارضين الجدد الذين يقدمون تشكيلاتهم لربيع وصيف 2012 محلات جي براند، بتشكيلاتها الجاهزة التي تم إطلاقها مؤخراً، وقَدِمَت من نيويورك بعد عرضها هناك في أسبوع نيويورك للموضة.

ومن بين الوافدين الجدد أيضاً كل من إليوت أتكينسون، سيموني روشا، مصمم حقائب اليد الفاخرة جيروم دريفوس، وهولاند لندن، تلك الماركة الجديدة المستوحاة من حساسيات الشبان وحياة الترف. أما غرف الشرفات في سومرست هاوس فإستضافت مجموعة واسعة من ماركات الإكسسوارات، مع عودة صالة عرض فاليري ديمور مرة أخرى هذا الموسم، لعرض ما هو أفضل في عالم الإكسسوارات البريطانية والعالمية من جانب مصممين من أمثال إيه مورير، إدي بورغو، فليت إيليا، جنيفر بيهر، ميلاني جورجاكوبولوس وسواش.