بنفس الطريقة الجميلة والأنيقة و الماكرة التي تغري بها شهرزاد شهريار في حكايات ألف ليلة ولية، ظهرت المرأة في أحدث تشكيلات الملابس التي طرحتها دار الأزياء الايطالية quot;روكوباروكوquot; لتبهر الجميع بإختياراتها التي قُدِّمت بلغة القصص الخيالية والأحلام. ومع هذا، بدت تلك التشكيلة عصرية، وتربطها ربما علاقة حب بموسيقى آمي واينهاوس، التي رافقت العرض مؤخراً في ميلانو.
وكان الطابع العربي كخلفية لتلك التشكيلة الجديدة، وبدأ العرض الخاص بها بمجموعة ألوان أساسية مطلقة مثل الأصفر، الأحمر الضارب إلى الحمرة والأخضر المضاف إليه لمحات خاصة باللون الفيروزي، ثم جاء الأبيض والأسود، ثم أشبع العرض رغباته بعرض الآلاف من الظلال الخاصة باللون البيج مثل الكثبان الرملية في الصحراء، مع العودة إلى الألوان في المساء.
ومن الطَّلة البحرية التي تضم ملابس سباحة وقمصان شيفون وبناطيل ساتان، يتم مبادلة لباس البحر وكذلك الفساتين النهارية ببيجامات بالازو، التي تتميز بسراويل واسعة الأرجل وفضفاضة، وبلوزات قصيرة أو طويلة مطبوع عليها ألوان، بتصميمات تستدعي قاع البحر.
وبالنسبة لملابس المساء، ضمت التشكيلة فساتين طويلة وقصيرة، تخللتها لمسات رياضية من الشيفون فائق النعومة وبلوزات من الدانتيل ممتزجة دائماً بقماش خفيف للغاية، لتجنب التأثير الأنثوي الشفاف السهل. وظهر جلد الغزال ذو اللون الأصفر الرملي والجلود المخرمة في الجاكيتات، الفساتين والبناطيل وكذلك في الصنادل المرتفعة ذات الكعب العالي. وينتظر أن تحقق تلك التشكيلة نجاحاً كبيراً عام 2012.