إختارت دار quot;نعوميquot; الخليجية المتخصصة بقمصان النوم والألبسة الداخلية النسائية، الفنانة اللبنانية، يارا، لتكون الوجه الإعلاني للشركة على مدار سنة كاملة، وجاء الاختيار ضمن عرض quot;نعوميquot; لمجموعتها الجديدة لخريف شتاء 2012 في مدينة دبي.

أبوظبي: حضرت الفنانة يارا عرض الأزياء الخاص بتشكيلة نعومي لملابس النوم، وكان قد تم الإتفاق بين نعومي ويارا على ان تكون الأخيرة الوجه الإعلاني لهذه الشركة والترويج لها.

وظهرت بصمات الفكرة الجديدة والشراكة على السطح خلال عرض الأزياء لشتاء 2011 الخاص بنعومي، الذي أقيم في فندق بارك حياة دبي، وترتكز فكرة نعومي في المقام الأول على المقولة، التي تؤكد أن جميع النساء جديرات بأن يعاملن كالأميرات، وأن نعومي تساعدهن على إحياء quot;الأميرة الكامنة في داخلهنquot; من خلال الاستمرار في تقديم متطلبات المرأة العربية بدقة.

ومن المتوقع أن تتجلّى هذه الفكرة على المستويات كافة في الشركة بدءاً من الحملات الاعلانية وصولاً الى التصميم الداخلي للمتاجر ونوعية الخدمة القائمة على الانتباه واللطف.

ويعتبر شكّل الإعلان والتعاون الرائع بين نعومي والمغنية اللبنانية يارا أفضل إطراء على هذا الاتجاه الجديد الذي استهلّ مرحلة ستسجّل معلماً جديداً في مسيرة الشركة المهنية، وقد أثبتت يارا بفضل ثقتها بنفسها وأناقتها بأنها الوجه المثالي لتجسيد فكرة نعومي الجديدة بما يميز شخصيتها وطلتها من أناقة ورقي ورومانسية.

ليلة ساحرة مليئة بالمرح الصاخب والرومنسية، بدأ فيها هذا الحدث المتألّق بكلمة رائعة ألقاها السيد كمال جمجوم، الرئيس التنفيذي لمجموعة كمال عثمان جمجوم -شركة نعومي الأم- إلا أنه أبقى مسألة الشراكة النخبوية والفكرة الجديدة سرّاً الى حين الاعلان عنها، بعدما سلّط جمجوم الضوء على تفاني نعومي من أجل المرأة العربية.

وأشار في هذا السياق الى أنه quot;عبر الجمع بين الرؤية الواضحة وأسلوب لم يسبق له مثيل، تقدّم نعومي مجموعات تجسّد مزيجاً مثالياً من السحر والرومانسية، لتلائم كلّ أميرةquot;.

تعليقاً على اختيارها كآخر أميرات نعومي، قالت يارا: quot;إنه لشرف لي أن يتمّ اختياري الوجه الجديد الذي سيمثل الشركة الأكثر روعة وسحراً في عالم الموضة في هذه المنطقة! أنا شخصياً كنتُ دائماً من المعجبين بالتنوّع الذي تتميّز به مجموعات نعومي الأنيقة، وأنا في ذروة السعادة لإعلاني السفيرة الجديدة للشركةquot;.

وقد ظهر ولع يارا بالشركة بوضوح في تصريحها اللاحق الذي أكدت فيه: quot;ينظر اليها الكثير من السيدات كصديقة بدلاً من اعتبارها مجرّد شركة من الشركات، ذلك أن تصاميم نعومي تنسجم مع أحاسيس المرأة العربية العصرية وخياراتها على أفضل وجه. وهي تحقق رغباتنا من خلال إهدائنا أزياء نابضة بالحياة تفوق توقعاتنا على الدوام، كما إن فكرة quot;الاميرةquot; الجديدة التي أطلقتها نعومي تعزّز الهالة الملوكية التي ترمز اليها الشركةquot;.

تخلّل هذاالحدث الشبيه بالاحتفالات الملكية، مشهد لعارضات الازياء اللواتي اختلن على خشبة المسرح في تصاميم تراوحت من الفضفاضة والفتيّة الى الساحرة والمموّجة. ألوان جذابة وأقمشة فاخرة امتزجت لتولّد أزياء تتلائم ورقة الأميرة.

يذكر أن دار quot; نعوميquot; حرصت على اختيار الفنانات العربية لتمثيلها، خصوصًا اللواتي يعتبرن قدوة في الأناقة والجمال لزبائن الشركة.