تخلق مجموعة بوبي براون الجديدة Brightening Nudes تأثيراً شفافاً ومضيئاً، ليبدو الإشراق وكأنه ينبعث طبيعياً من داخلك.

بودرة Brightening Finishing Powder الجديدة
شفافة وحريرية، متوفرة بستة ألوان مشرقة تندمج معاً وتضيء البشرة للمسة نهائية طبيعية صحية جميلة. تم تركيبها من خلاصات التوت، العنب، السكاتيلاريا وجذر الجنتيان، لتقوم هذه التركيبة المبتكرة على الفور بتدفئة البشرة بمسحة تصحيح لونية، بينما تقوم التركيبة الناعمة بضبط الماكياج دون الشعور بثقلها أو وزنها.
لتفتيح التركيبة على الفور، إمزجي كل الألوان معاً بواسطة فرشاة المزج الخاصة بالوجه أو فرشاة البودرة وضعيها على الخدود، الجبين، الأنف والذقن.

ظلال العيون البرّاقة Sparkle Eye Shadow (ألوان جديدة)
تركيبة خفيفة الوزن من ظلال العيون البرّاقة، تقوم على الفور بتفتيح العيون من خلال اللؤلؤ اللامع البراق في قاعدة شفافة. ظل بودرة كريمي ناعم ينساب بسلاسة ويرتكز على الجفون ليدوم طويلاً دون تغضن. تتضمن هذه المجموعة أربعة ألوان جديدة جميلة شفافة فاتحة باللون الوردي، الأبيض الفضي، الرمادي والذهبي الخفيف التي تضيء العيون بلمعان رقيق متألق.

ملمع الشفاه Brightening Lip Gloss (ألوان جديدة)
تقوم هذه التركيبة الشفافة العاكسة بإيقاظ الوجه وتساعد على الفور بإبتكار الصورة الخيالية للشفاه الممتلئة. ثلاثة ألوان جديدة ناعمة وأثيرية تمنح الشفاه مظهراً لؤلؤياً. ضعيه وحده أو فوق أحمر شفاهك الخاص من بوبي براون.

ملمع الشفاه Crystal Glitter Lip Gloss
نسخة محدّثة من ملمع شفاه بوبي السرمدي المفضل، تم تركيبه من اللمعان لكمية كافية من البريق. التركيبة النقية فائقة اللمعان هي الطريقة الأسهل لتعزيز الشفاه على الفور، فضعيه وحده لمظهر طبيعي فاتن، وضعي طبقة منه فوق أحمر شفاهك المفضل من بوبي براون لتألق إضافي. يأتي في أنبوب سهل العصر يجعله مثالياً للاستعمال داخل المنزل أو في الخارج.