قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

غرد الشيخ محمد بن راشد على تويتر فدعا الاماراتيين بالاحتفال الاثنين القادم بيوم العلم، ورفعه كرسالة قوية، تؤكد " إننا لسنا إمارات... نحن دولة الإمارات"، في دليل على الوحدة المتينة.

إيلاف - نيوميديا: دعا الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، جميع الاماراتيين إلى الاحتفال بيوم العلم، الذي يصادف يوم الأثنين المقبل، قائلًا: "علم دولة الإمارات العربية المتحدة هو رمز وحدتنا واتحاد قلوبنا".

وغرّد الشيخ محمد بن راشد في حسابه الرسمي على موقع تويتر قائلًا: "الإخوة والأخوات، نحتفل يوم الأثنين القادم بإذن الله بيوم العلم، سنرفعه على دوائرنا ومؤسساتنا ومنازلنا، ونغرسه في قلوب أجيالنا".
وأضاف: "سنرفع العلم جميعًا بشكل موحد في ذلك اليوم، الساعة ١٢ ظهرا... لنرسل رسالة واحدة... إننا لسنا إمارات... نحن دولة الإمارات".

وتابع الشيخ محمد التغريد قائلًا: "أقول لمؤسساتنا نريد علمنا عاليًا على مبانينا، وأقول لإخواني المواطنين نريده عاليًا على منازلنا، ولنتشارك جميعًا هذه اللحظات"، مشددًا على أن علم الإمارات "رمز وحدتنا واتحاد قلوبنا، وهو مصدر فخرنا ورمز احترام دولتنا، نجدد العهد على خدمته ورفعته وبذل الروح من أجله" .

وختم تغريده بالقول: "سيبقى علمنا شامخًا خفاقًا قويًا... كشموخ وقوة أبناء الإمارات، نسأل الله أن يحفظ دولتنا وعلمنا ورئيسنا".