ذمار
تسببت السيول والأمطار الغزيرة التي شهدتها عدد من مديريات محافظة ذمار مساء أمس إلى وفاة شخصين بمنطقة وادي السبلي مديرية مغرب عنس و تهدم عدد من المنازل وقطع عدد من الطرق الرئيسية والفرعية وطمر الأراضي الزراعية في مديريات عنس ومغرب عنس بذمار.

وكان محافظ محافظة ذمار يحيى علي العمري قد تفقد اليوم الأضرار التي خلفتها السيول في منطقة وادي القضب وبيت الطيبي والطريق الرئيسي ذمار الحسينية وعدد من الطرق الفرعية التي تربط المديريات والتي تعرضت لأضرار كبيرة أدت إلى قطعها, كما اطلع على الأضرار التي لحقت بمنازل عدد من المواطنين جراء السيول.

ووجه المحافظ العمري الجهات المختصة سرعة توفير المعدات لإعادة فتح الطرقات وتقديم الخدمات الإيوائية للأسر التي تعرضت منازلها للأضرار.
مؤكدا حرص السلطة المحلية على تفقد أحوال المتضررين ومساعدتهم في فتح الطرقات التي تشكل أولوية كبيرة على اعتبارها الشريان الرئيسي الذي يعتمد عليه السكان في توفير متطلباتهم من المواد الغذائية والتموينية.
وكلف المحافظ العمري السلطات المحلية في المديريات التي تعرضت للسيول بتوفير المعدات اللازمة لصيانة وإصلاح الطرق المتضررة وتقديم خدمات الرعاية والإيواء للمتضررين من السيول, والإشراف المباشر على عملية فتح الطرق.