اجتمع القنصل العام لدولة الكويت في فرانكفورت السفير يوسف احمد عبدالصمد بمقر القنصلية العامة مع عمدة مدينة باد زودن الالمانية نوربرت التنكامب لبحث سبل تعزيز وتطوير العلاقات الكويتية - الالمانية والتعاون الثنائي على كافة الاصعدة.
وذكر بيان صحفي من القنصلية العامة الليلة الماضية ان الاجتماع تركز على الجانب الاقتصادي وسبل التعاون في المجال الصحي بين البلدين خصوصا مع تلك المدينة التي تقع في ولاية هيسن الألمانية.
وتكمن أهمية مدينة باد زودن في كونها تقع بالقرب من مدينة فرانكفورت المقر الدائم للبعثة الدبلوماسية الكويتية.
وقدم عمدة مدينة باد زودن شرحا مفصلا عن اهم مستشفيات المدينة والتي يمكن ان تقدم الخدمات الصحية اللائقة للمرضى الكويتيين المبتعثين للعلاج في ألمانيا.
من جانبه وعد السفير عبدالصمد بنقل هذه المعلومات الى الجهات المختصة في الكويت ومن خلال المكتب الصحي في فرانكفورت الذي يقع تحت مظلة القنصلية العامة الكويتية وذلك لدراسة إمكانية استفادة المرضى الكويتيين منها.
وفي هذا المجال ابدى عمدة المدينة نوربرت التنكامب استعداده التام لتقديم كافة انواع الدعم والمساعدة من السلطات الادارية المحلية في المدينة للبعثة الكويتية في فرانكفورت واعضائها لانجاح المهام والاعمال التي تصب في صالح تعزيز التعاون الثنائي بين الجانبين الكويتي والالماني.
وقدم السفير عبدالصمد هدية تذكارية رمزية من التراث الكويتي لعمدة مدينة باد زودن تقديرا له لما ابداه من تعاون مع البعثة لتحقيق ما يتطلع اليه كافة المسؤولين في كلا البلدين.