تنطلق إذاعة quot;شمس إف إم quot;على quot;النايل ساتquot; قريبا لزيادة انتشارها وجمهورها.

القاهرة: إنطلقت قبل أيام إذاعة quot;شمس إف إمquot; الإلكترونية، التي تضم أسماء محترفة في العمل الإذاعي، وقد لاقت قبولا كبيرا من قبل المستمعين.

وقال هاني الحامد مدير الإذاعة إن من أهم البرامج المقدمة عبر الموقع الاذاعي برنامج فنجان قهوة وهو quot;برنامج صباحيquot; منوع من تقديم ندى الحمد، وبرنامج هدايا موسيقي، وشباب أون لاين، تقديم محمد الغامدي وبسمة سالم، وquot;خيرو شوquot; برنامج مسابقات منوع كل سبت وثلاثاء يقدمه نجم الستاند شو ابراهيم الخيرالله، وquot;ملاب شمسquot; كل اثنين تقديم الإعلامي عبدالله العضيبي، وquot;يلا كورةquot; برنامج رياضي يومي تقديم راشد النصار، وquot;شمسياتquot; سهرة كوميدية كل أحد وأربعاء تقديم أحمد العبدالله.

وأضاف الحامد أن الإذاعه قدمت كوادر خليجية إذاعية جديدة قامت بتدريبها وإطلاقها. وفي الفترة القادمة سوف تضيف مجموعة من البرامج الجماهيرية، كما أن الإذاعة سوف تطلق على quot;النايل ساتquot; كإذاعة مسموعة وذلك لزيادة انتشارها وجمهورها.

يذكر أن إذاعة شمس اف ام إذاعة الكترونية تبث برامجها عبر الانترنت لتحاكي لغة العصر في التواصل مع المستمعين والمتابعين للإعلام المسموع في منطقة الخليج والعالم العربي وللعرب في خارج الوطن العربي بطريقة تتبع فيها آخر ما تم التوصل إليه في عالم الإعلام والاتصال بشكل يتناسب مع أسلوب حياة المستمعين.

وقد عمدت شمس أف أم التي تعد من أولى الإذاعات التي تبث برامجها من خلال الانترنت بشكل متكامل على إيجاد هيكلة برامج متنوعة تضم الفنية والرياضية والاجتماعية والطبية وبرامج المسابقات إضافة إلى توفير الإمكانيات لتقديم كل ما هو جديد ويناسب مع مختلف الأذواق والفئات العمرية وشرائح المجتمع تقدمها نخبة من الإعلاميين من السعودية وباقي دول الخليج العربي.