قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أصدر النائب العام المصري المستشار عبد المجيد محمود قرار بحظر النشر في التحقيقات التي تجرى حول حادث تفجير كنيسة القديسين بالإسكندرية.


القاهرة: قرر النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود حظر النشر في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بشأن حادث كنيسة القديسين التي وقعت بمدينة الإسكندرية في أول أيام العام الجديد وأسفر عن مقتل وإصابة 100 مواطن أغلبهم من الأقباط.

وقال النائب العام في بيان وصل إيلاف نسخة منه أن البلاغات بشأن هذا الحادث تشير إلي أنه وقع نتيجة تنفيذ لأنشطة جماعات غير مشروعة يصل عددها إلى عشرين شخص ، وإعمالا لما يوجبه القانون من سرية التحقيقات التي تجريها النيابة العامة على الجمهور والقائمين بالتحقيق ، وحرصاً على عدم إفشاء إجراءات هذا التحقيق وحفاظا على الأدلة التي يمكن التوصل إليها من التأثر بما قد ينشر بوسائل الإعلام المختلفة.

وأضاف أنه أرسل كتاب إلى السيد وزير الإعلام لاتخاذ اللازم نحو تنفيذ قرار حظر النشر في هذه القضية بجميع وسائل الإعلام المسموعة والمرئية وكذلك جميع الصحف والمجلات القومية والحزبية واليومية والأسبوعية المحلية والأجنبية وغيرها من النشرات أيا كانت وكذا كافة أعمال الإعداد للنشر.