دعا وزير الداخلية فى البحرين المواطنين إلى الإلتزام بالهدوء وتغليب المصلحة العليا للوطن من خلال التعقل للحفاظ على سلامة الوطن والمواطنين .


المنامة :دعا وزير الداخلية في مملكة البحرين الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة المواطنين إلى الإلتزام بالهدوء وتغليب المصلحة العليا للوطن من خلال التعقل للحفاظ على سلامة الوطن والمواطنين.
وقال في كلمة له اليومquot; حفاظاً على سلامة الوطن والمواطنين وتحاشي وقوع أحداث مؤسفة فإنني أهيب بالمواطنين كافة الالتزام بالمحافظة على الهدوء والتكاتف لاحتواء الموقف بالصبر والتعقل وتغليب مصلحة الوطن العليا وسلامة المواطنين على كل اعتبار، فالوطن يفخر بحس المواطنة والمسؤولية لدى أبنائه لما يتمتعون به من قيم الإخلاص والوفاء وما يؤكدون عليه من خلال مواقفهم الوطنية على اجتماع الكلمة ونبذ الفرقة والحفاظ على النسيج الاجتماعي وصون المكتسبات والإنجازات الوطنية التي تعتز جميعاً بتحقيقهاquot; .
وفيما يخص سقوط ضحايا خلال تصدي رجال الأمن للمتظاهرين قال الشيخ راشد إن وزارة الداخلية مستعدة للتعامل مع اللجنة الخاصة بالتحقيق في ذلك والمشكلة بأمر من الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين ، معرباً عن أسفه لوقوع ضحايا ، ومتقدما بالاعتذار وأحر التعازي للوطن والمواطنين ولأهالي المتوفيين والمصابين.
وشدد في ختام كلمته على أهمية تحلي رجال الأمن بضبط النفس لتفادي هذه الحوادث المؤسفة ، موضحاً أن حرية التعبير مكفولة بالطرق السلمية ولها قنواتها الشرعية للتعبير عنها.