قال نائب رئيس الجمهورية اليمنيةاليوم إن الأولوية اليوم هو تثبيت وقف إطلاق النار وفتح الطرقات وتثبيت الأمن والاستقرار وتوفير لوازم الحياة بصورة عامة.


صنعاء: قال عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليمنية اليوم إن الأولوية اليوم هو تثبيت وقف إطلاق النار وفتح الطرقات وتثبيت الأمن والاستقرار وتوفير لوازم الحياة بصورة عامة.جاء ذلك خلال استقباله السفير البريطاني جون ويلكس وسفير الاتحاد الأوربي ميكيلي تشرفونه دورسو والسفير الفرنسي جوزيف سيلفا .
وتحدث نائب رئيس الجمهورية عن المستجدات والظروف الراهنة التي يمر بها اليمن خاصة بعد جريمة تفجير مسجد النهدين بدار الرئاسة التي استهدف فيه الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية و رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الوزراء ونواب رئيس مجلس الوزراء وعددا من المسئولين، وهم يؤدون صلاة الجمعة .
واستعرض نائب رئيس الجمهورية الإجراءات والتعليمات والتوجيهات التي تمت من اجل تكريس الأمن والاستقرار ووقف أطلاق النار، وشدد على ضرورة التعاون خصوصا في هذه الظروف الاستثنائية، مشيرا نائب الرئيس إلى أن الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية في تحسن وتعافي كبير وسيعود خلال الأيام القادمة.
من جانبهم قال السفراء الأوربيين إن دول الاتحاد الأوربي تتفهم طبيعة الظروف التي وصفوها بـquot;المعقدة والصعبةquot; التي يمر بها اليمن حاليا.