المنامة: أكد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني أن حكومة بلاده ستواجه بحزم وبشدة الجماعات الإرهابية وفلولها، وستحبط محاولاتها للإخلال بالأمن والاستقرار.

ووجّه وزارة الداخلية في بلاده، وفقًا لما بثته وكالة أنباء البحرين، بتكثيف جهودها في تعقب تلك الجماعات والقبض عليها واتخاذ التدابير اللازمة لتطبيق القانون على الإرهابيين وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم.. كما دعا الشعب إلى اليقظة والوعي لما تحيكه الفلول الإرهابية ضد أمن البلاد واستقراره.

وقال رئيس الوزراء البحريني إن الحكومة لن تسمح أبًدا بزعزعة الأمن والاستقرار.. موجّهًا بضرورة الوقوف على الكيفية التي تسللت بها الأسلحة والمتفجرات إلى بلاده. وأشاد بجهود الأجهزة الأمنية في بلاده بضبط مستودع متفجرات وذخائر في منطقة quot;القريةquot; ونجاحها في إحباط محاولة تهريب عدد من المطلوبين إلى خارج البلاد.. مؤكدًا أن ضبط هذه الكمية الكبيرة من الأسلحة والمتفجرات التي لو نجح الإرهاب في استخدامها لتسببت في إحداث دمار كبير في الأنفس والممتلكات، وهو ما يثبت النوايا الخبيثة للجماعات الإرهابية لزعزعة أمن واستقرار البلاد وترويع الآمنين فيه وتهديد ممتلكاتهم، وهو ما لن تقبل به الحكومة أبدًا وستواجهه بكل حزم وعزم.

كما شدد قائلًا quot;لن نسمح أبدًاً بأن تنزلق البحرين إلى ما يريده البعض نحو الفتنة والتفرقة عبر تغذية الطائفية، وواهم من يظن أنه سينجح في ذلك، وعليه أن يرجع لتاريخ البحرين ووقفات شعبها ضد كل من يسيء إلى هذه البلادquot;.