العين: أشاد أبناء الجالية المصرية بمدينة العين الاماراتية بالدور الرائد الذي تقوم به دولة الإمارات تجاه مصر وشعبها وثمنوا الزيارة التاريخية التي قام بها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والوفد الرفيع المرافق له لمصر ..مؤكدين أن العلاقات التي تربط الشعبين الشقيقين متجذره ولا تسمح لأحد أن ينال منها.

وقال رئيس الجالية المصرية بالعين في تصريح له أن الدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يشكل بعداً جديداً مع انطلاقة الشعب المصري في الثلاثين من يونيو حينما خرج بالملايين ليعبر عن ثورته ويعلن عن طموحاته ليجد من يمد له يد العون من أبناء دولة الإماراتquot; لتكلل كل هذه المبادرات بزيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لمصر والتي أعلن من خلالها أن توجيهات رئيس دولة الامارات تصب في تسخير كل الإمكانيات من أجل النهوض بمصر واقتصادها والوقوف إلى جانب أبناء الشعب المصري الذي أنتفض من أجل حريته وكرامته.
وقدم رئيس الجالية المصرية بالعين باسم أبناء هذه الجالية الشكر والتقدير لدولة الإمارات حكومةً وشعباً على ما قدموه من أجل أشقائهم من أبناء الشعب المصري.
وفي الاطار ذاته قال الكاتب الصحافى المصري مصطفى بكرى، إن زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى مصر تاريخية وهي تأكيد جديد على وقوف الإمارات شعبا وقيادة إلى جانب القاهرة فى هذه الظروف التاريخية التى تمر بها البلاد.
وأضاف فى تعليق له اليوم على هذه الزيارة إن الإمارات عاشت قيادة وشعبا مع مصر أزماتها وأيدت ثورتها وقدمت كل أنواع المساعدة لها ولهذا فان كل مصرى يرحب من قلبه بالفارس العربي الأصيل الشيخ محمد بن زايد والوفد المرافق له والذين قدموا إلى مصر ليواصلوا العطاء لبلدهم الثانى.
ومن جانبها أبرزت الصحف المصرية الصادرة اليوم فى صدر صفحاتها زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لمصر واشارت الى الإستقبال الرسمى والشعبى لسموه .