قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اطلقت غوغل العملاقة موقعاً جديداً للوكالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويحتوي على الكثير من الوسائل الترويجية لتشجيع التسويق عبر الانترنت.

السباعي عبد الرؤف: أطلقت شركة غوغل موقع غوغل للوكالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك لمساعدة الشركات في انشاء حملات تسويقية فعالة على الإنترنت من خلال أدوات غوغل وخدماتها المختلفة. والموقع معد خصيصاً لخدمة وكالات التسويق التفاعلي والتصميم الإبداعي وتصميم وكالات الإعلان ووسائل الإعلام.

يركز الموقع على زيادة التوعية بعدد من منتجات وخدمات غوغل التي يمكن للشركات أن تستخدمها للوصول إلى جمهور أكبر. ويحتوي الموقع على الكثير من الوسائل الترويجية مثل خدمة quot;آد ووردسquot; (adwords) التي يمكن أن تساعد في بناء حملات إعلانية خلّاقة وفعالة ومناسبة أيضاً من حيث التكلفة.

ويمكن للشركات الإشتراك عن طريق الموقع ليتمكن أفرادها من الإستفادة من مختلف المواد التدريبية والدورات التعليمية عن طريق الإنترنت، وتؤكد شركة غوغل أن الموقع الجديد سيقدم منتجات وخدمات يمكنها توفير فرصة أكبر للوكالات لتقديم حلول أونلاين لعملائها كما أن الموقع سيتيح للشركات التوجه السليم والدعم في القيام بحملات دعائية ناجحة من خلال الإنترنت.