وصل هاتف شركة اتش.تي.سي الذكي إلى منطقة الشرق الأوسط وهو يحتوي على العديد من المزايا التنافسية.

لندن: أطلقت شركة quot;إتش. تي. سيquot; (HTC)، هاتفاً ذكياً يحتوي على تقنية متطورة لتجربة الاستخدام quot;إتش. تي. سي. سينسquot; (HTC Sense) التي تذهب بنظام التشغيل quot;أندرويدquot; (Android) إلى مستويات جديدة، كما يعد الطريقة الأمثل لمشاهدة الأخبار والاتصال بالأصدقاء ومشاهدة الصور وأي محتوى هام في جهاز الهاتف النقال. وتم تصميم الهاتف الجديد، الذي تم تزويده بأفضل شاشات عرض أجهزة الهاتف النقال تطوراً، بحيث يحتوي على شاشة تعزز تجربة مشاهدة المحتوى ومعالج quot;سنابدراغونquot; (Snapdragon وعصا تحكم ضوئية.

تعتبر شركة quot;إتش.تي.سيquot;، رائدة في مجال تصميم الهواتف الذكية، وهاتفها الجديد وصل إلى أسواق الشرق الأوسط، ويسمى quot;إتش. تي. سي. ديزايرquot; (HTC Desire).

وأجرت شركة quot;إتش. تي. سي. كوربوريشنquot; (HTC Corporation)، سلسلة من الترقيات في الوظائف التنفيذية والمناصب الإدارية التي تم استحداثها اخيرا بهدف التركيز على بناء أساس متين في الشركة استعداداً للنمو المستقبلي.

وقالت شركتا laquo;سامسونغraquo; وlaquo;إتش تي سيraquo; للهواتف المتحركة في وقت لاحق من هذا الشهر إن إنتاجهما من الهواتف الذكية يمكن أن يمثل بديلاً يسد الفراغ الذي قد يتركه هاتف laquo;بلاك بيريraquo; في سوق الهواتف المحلية.

كما أعلنت الشركة العالمية لتصميم الهواتف الذكية quot;إتش. تي. سي. كوربوريشنquot; عن بدء تعاونها مع شركة دو - مزود خدمات الاتصالات المتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة في إطار باقة quot;الاشتراك الذكيquot; للمؤسسات الجديدة التي طرحتها quot;دوquot; لمشتركيها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتقدم الشركة باقة quot;الاشتراك الذكيquot; للمؤسسات ولعملاء دو بحسب معطيات هذا العرض الجديد مجموعة واسعة من الميزات مثل ميزة الاستخدام غير المحدود للإنترنت، البريد الإلكتروني ودقائق الاتصال المحلي والدولي المجانية وغيرها، وذلك برسم شهري ابتداء من 350 درهماً.

يذكر أن جوجل وإتش.تي.سي تتعاونان بشكل وثيق في تطوير أجهزة هاتف محمول ذكية تعتمد على نظام التشغيل أندرويد وتعد منافسا قويا لأجهزة آي فون التي تنتجها آبل.