ستيف وزنياك يتلقى هاتفه المحمول من غوغل

تلقى ستيف وزنياك، الشريك المؤسس لشركة quot;أبلquot; الأميركية للالكترونيات، هاتف أندرويد من شركة quot;غوغلquot; المنافسة في زيارة إلى مقر الشركة.


أشاد ستيف ووزنياك الشريك المؤسس لشركة quot;آبلquot; الأمريكية للإلكترونيات بنظام اندرويد لتشغيل الهواتف الذكية لشركة quot;غوغلquot; وقال إنه سيتفوق قريباً على نظام تشغيل هواتف quot;آيفونquot; من حيث النوعية والكم.

بعد هذا التصريح، قام ووزنياك بزيارة مقر شركة quot;غوغلquot; الرئيسي، حيث استقبله الفريق بهدية عبارة عن هاتف quot;جالكسي نيكسوسquot; بالإضافة إلى قميص قطني عليه عبارة quot;أندرويدquot;.
والتقط الشريك المؤسس لـ quot;أبلquot; بعض الصور مع موظفي quot;غوغلquot; عند مجسمات آندرويد المختلفة إحتفلاً بزيارته للشركة.

قبل أيام قليلة، عندما تم إطلاق quot;جالكسي نيكسوسquot; في بريطانيا، قصد ووزنياك أحد المتاجر الأميركية ليحصل على الجهاز، لكنه لم يستطع الحصول عليه لعدم توفره، فقصد مقر quot;غوغلquot; ليحصل على واحد بالمجان.
جاءت تصريحات ووزنياك، الذي ابتكر أول جهاز حاسوب quot;ماكquot; في وقت تشتد فيه منافسة الهواتف التي تعمل بنظام quot;اندرويدquot; لنظيرتها من نوع quot;آيفونquot; التي تنتجها شركة quot;آبلquot;، واعتبرت إشادته بهواتف quot;أندرويدquot; المنافسة مثالاً واضحاً على مدى نجاح quot;غوغلquot; في تضييق هوة المنافسة مع quot;أبلquot;.
وقال ووزنياك في مقابلة مع صحيفة الـ quot;تليغرافquot; الهولندية: quot;هناك نقاط ضعف قليلة في هاتف أبل، وحينما يتعلق الأمر بالجودة، يأتي أيفون في الصدارةquot;. لكنه أضاف: quot;أقر بأن هواتف اندرويد تحتوي على مزايا أكثر من أيفونquot;.

وأضاف وزنياك بأن جودة quot;اندرويدquot; ستكون على نفس مستوى نظام تشغيل أبل وأن منصة تشغيل هواتف غوغل ستصبح الخيار الأول في سوق الأجهزة المحمول.