كاسياس يفكر في الرحيل عن ريال مدريد في نهاية الموسم ولا يمانع اللعب لبرشلونة وميسي سبب خروج غوارديولا من تدريب البلوغرانا وإنييستا يعشق ريال مدريد في الصغر.. هذا ما كشفه برنامج بونتو بيلوتا الرياضي الشهير في إسبانيا.


فجر برنامج quot;بونتو بيلوتاquot; الرياضي الشهير في إسبانيا مفاجآت من العيار الثقيل تخص أبرز لاعبي ريال مدريد وبرشلونة وهنا يدور الحديث حول قائد الميرنغي إيكر كاسياس ونجم البلوغرانا ليونيل ميسي.

وكالعادة، لم تخلُ حلقة البرنامج الأشهر في المملكة الإسبانية من المفاجآت التي يصعب تأكيدها أو نفيها من ذوي الاختصاص ولكنها تبقى اجتهادات من الفريق الصحافي العامل في البرنامج.

كاسياس لا يمانع الرحيل إلى برشلونة

وتمثلت أولى المفاجآت بتفكير حارس ريال مدريد والمنتخب الإسباني إيكر كاسياس في الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو مع نهاية الموسم الجاري بحسب مراسل البرنامج كيكي مارتين معتبراً أن هذا السيناريو غير مستبعد أبداً.

وشاطر مقدم البرنامج بيبي استرادا ما قاله المراسل بتأكيده أن كاسياس أخبر المقربين منه أنه لا يمانع البتة في الرحيل إلى الغريم التقليدي برشلونة.

وتدخل الصحافي بوليدو بقوله أن كاسياس أكثر أهمية من البرتغالي جوزيه مورينيو في فريق العاصمة الإسبانية مستبعداً خروجه كونه في قلب quot;المدريدستاquot; رغم قوة مورينيو.

يذكر أن خلافات لا يمكن نفيها تشتد بين كاسياس ومدربه مورينيو على خلفية علاقات الأول الطيبة مع لاعبي برشلونة وخاصة تشافي هيرنانديز وكارلوس بويول ولا تلقى ترحيباً من المدرب البرتغالي المثير للجدل.

وتصاعدت حملة الانتقادات مؤخراً ضد كاسياس لتسببه بدخول مرماه عدد من الأهداف التي يمكن تجنبها مثل هدف ميسي في كلاسيكو الليغا وهدف الألماني ريوس في مباراة بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

إنييستا يعشق مدريد في الصغر

وكشف عم اللاعب الإسباني أندريس إنييستا متوسط ميدان برشلونة في مداخلة هاتفية للبرنامج عن عشق quot;الرسامquot; للغريم التقليدي ريال مدريد في مرحلة الصغر.

ويعد إنييستا واحد من أبرز لاعبي quot;البلوغراناquot; و منتخب quot;لافوريا لاروخاquot; وتوج مؤخراً بلقب أفضل لاعب في كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في بولندا وأوكرانيا بشكل مشترك في الصيف الماضي ثم تبعها بجائزة الاتحاد الأوروبي quot; يويفاquot; كأفضل لاعب في القارة العجوز متفوقاً على النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

ميسي سبب خروج غوارديولا

وتطرق الإعلامي الرياضي سيرو لوبيز إلى الخلاف الجديد بين ميسي ومهاجم برشلونة ديفيد فيا في مباراة برشلونة أمام مضيفه سلتيك الأسكتلندي في دوري الأبطال.

وأكد لوبيز أن ميسي طلب من المدرب تيتو فيلانوفا مدرب البارسا استبعاد فيا من تشكيلة الفريق الكاتالوني.

ونقلاً عن لوبيز، فإن ميسي قال لفيلانوفا quot;لا أريده أن يتواجد بجانبيquot; ورد عليه الأخير أنه لا يستطيع أخذ قرار حالياً مطالباً ميسي أن يمنحه القليل من الوقت لأخذ القرار النهائي.

يذكر أن مشادة كلامية حدثت بين النجمين في مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني قبل نهاية الشوط الأول وظهر فيها الأرجنتيني بشكل غير معهود وهو في حالة عصبية تجاه quot;الكواخيquot;.

وسارع ميسي عقب المباراة بتأكيده أن ما حدث في المباراة مجرد حدث عابر نتيجة ضغط المباراة التي فاز فيها البارسا بثنائية نظيفة في الدقائق الأخيرة من عُمر المباراة.

كما فجر لوبيز قنبلة من العيار الثقيل عندما أشار إلى أن خروج بيب غوارديولا من تدريب برشلونة يعود إلى علاقته المتوترة للغاية مع ليونيل ميسي.

وأضاف لوبيزquot;فيا طلب الرحيل مع غوارديولا إلا أن المدرب الشاب أخبر الكواخي أنه لن يدرب في العام المقبل مما أجبر الهداف التاريخي للمنتخب الإسباني على البقاء في كامب نو.

ويعد هذا الأمر صعب تصديقه كون ميسي توجه في مباراة برشلونة الأخيرة في الدوري الإسباني في الموسم الماضي إلى غوارديولا واحتضنه بشكل حميمي للغاية مما يشير إلى حجم العلاقة القوية بينهما.

وأكد ميسي لاحقاً في تصريحات صحافية إلى افتقاده بشكل شخصي ولاعبي الفريق لغوارديولا من دون الانتقاص من قيمة المدرب الحالي تيتو فيلانوفا مساعد quot;بيبquot; السابق وشريكه في النجاحات في سنوات غوارديولا التدريبية.

ولا تعتبر التصريحات والمعلومات الخارجة من الصحافيين في برنامج quot;بونتو بيلوتاquot; صحيحة بالضرورة حيث لا يُمكن تأكيدها أو نفيها سوى من أصحاب الشأن داخل الفريقين المدريدي والكاتالوني.