كشفت صحيفة إسبانية شهيرة عن مضمون الحديث والمشادة الكلامية العنيفة التي دارت بين نجمي برشلونة ليونيل ميسي وديفيد فيا خلال مباراة فريقهما أمام غرناطة في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة، احتج ميسي بشكل قوي وغير معتاد على زميله ومهاجم الفريق الكاتالوني العائد من الإصباة فيامطالباً إياه بتمرير الكرة ثم دخل الإثنان في مشادة كلامية لم تُعرف فحواها.

وتقوقع لاعبو غرناطة في الثلث الأخير من ملعبهم وشكلوا جداراً دفاعياً منيعاً وسط تألق لافت لحارس المرمى الذي دافع عن شباكه حتى أتت الدقيقة الـ87 من عمر المباراة ومعها تسديدة لا تصد ولا ترد لمتوسط ميدان برشلونة والمنتخب الإسباني تشافي هيرنانديز ثم أضاف ميسي وبمساهمة مدافع غرناطة في تسجيل الهدف الثاني لتنتهِ المباراة بفوز كاتالوني بهدفين نظيفين.

ولم تشأ صحيفة quot;ماركاquot; المدريدية أن تمر لقطة ميسي-فيا مرور الكرام إذ نقلت عن محطة تلفزيونية إسبانية مضمون الحديث الدائر بين النجمين بترجمة ما قاله كل منهما.

فيا يرد على ميسي بعد تعنيف الأخير له

وذكرت المحطة الإسبانية أن ميسي قام بتوبيخ فيا بسبب تأخر الأخير في تمرير الكرة إلى النجم الأرجنتيني وإليكم مادار بالتفصيل:

ميسي: كان عليك أن تمرر لي الكرة قبل ذلك، من اللمسة الأولى
فيا: ليو، لقد مررتها لك بالفعل، لك أنت، لك أنت
ميسي: لا تتفلسف (عبارة أقوى من ذلك) عليّ
فيا: لا افعل ذلك. إلهي، لقد مررتها لك من اللمسة الأولى

ونفى الأرجنتيني ليونيل ميسي وجود أي مشكلة بينه وبين زميله في الفريق ديفيد فيا وقال ميسي لقناة برشلونة التلفزيونية quot;ليس لدي أي مشكلة مع فيا، بل على العكس من ذلك، فلا تبحثوا عن المشاكل إذا لم تكن موجودةquot;.

وتابع النجم الأرجنتيني quot;إنها وقائع المباراة، إذ كانت الأعصاب مشدودة لتسجيل الهدف الأول ليصبح الأمر سهلاً بعد ذلكquot;.

وعلى الصعيد ذاته، طالب المدير الفني للبلوغرانا تيتو فيلانوفا وسائل الإعلام بعدم تضخيم المناقشة الساخنة التي وقعت بين نجمي فريقه في مباراة غرناطة الأندلسي.

وأشار فيلانوفا إلى أن quot;ما حدث بين فيا وميسي لا يستحق التعقيب.. أي شخص يمارس كرة القدم يدرك أن المناقشة أمر طبيعيquot;.

وأضاف quot;ما حدث يشير إلى الحيوية الموجودة في الفريق.. تبادل الآراء لما فيه مصلحة الفريق بالتأكيد لن يؤتِ بنتائج عكسيةquot;.