تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى واقعة طريفة خلال مباراة منتخب بلاده الودية ضد ألمانيا التي أقيمت مساء الأربعاء في مدينة فرانكفورت وذلك عندما إقتحم مشجع أرضية الميدان ليصافح قائد منتخب quot;التانغوquot;.

وشوهد المشجع الذي قفز إلى المستطيل الأخضر وهو يركض بسرعة كبيرة نحو ميسي ثم قام بمد يده نحو الأخير لمصافحته وهو ماتم فعلاً من قبل النجم الأرجنتيني.

وإنتابت فرحة غامرة المشجع بعد مصافحته ميسي وسط تحية حارة من الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب المباراة لينعكس الأمر ذاته على وجه نجم هجوم برشلونة الإسباني.

وإعتاد ميسي الإنحياز إلى الفقراء والمساكين وذوي الإحتياجات الخاصة بل وأنشأ جمعية خيرية تعنى بهذا الشأن خصيصاً في محاولة منه لمساعدة هؤلاء كما فعل ناديه الإسباني عندما عالجه بعد معاناته من مرض quot; نقص الهرموناتquot; وهو في سن صغيرة.

يذكر أن ميسي قدم أداءً باهراً في المباراة التي إنتهت لمصلحة الأرجنتين بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد رغم إضاعته ضربة جزاء في الشوط الأول.

وأحرز ميسي هدفاً في المباراة التي شهدت فرصاً ضائعة من جانب النجم الأرجنتيني بسبب غياب التوفيق والقائم حيث كانت كفيلة لرفع حصيلته من الأهداف.

A soccer fan shakes hands with Argentina's Messi after invading the pitch during their friendly soccer match against Germany in Frankfurt

وأصبح لافتاً تألق ميسي مع منتخب بلاده منذ تولي المدرب أليخاندرو سابيلا مهمة تدريب التانغو بعد رحيل سيرخيو باتيستا الذي فشل مع المنتخب في كوبا أميركا 2011.

وأحرز ميسي في عهد سابيلا quot;هاتريكquot; مرتين الأولى في مباراة الأرجنتين وسويسرا فيما كانت الثانية أمام السيليساو في المباراة التي أقيمت في الولايات المتحدة بعد نهاية الموسم الماضي وإنتهت لمصلحة راقصي التانغو بنتيجة 4-3.

ويفسر المراقبون تألق ميسي مع فريقه الإسباني ومنتخب بلاده الأرجنتيني إلى التقارير الإخبارية التي أشارت إلى ترقب البرغوث طفلاً من صديقته أنطونيلا روكوزو مع نهاية العام الحالي وأكدها افضل لاعب في العالم بوضعه كرة تحت قميصه خلال مباراة الأرجنتين والإكوادور في تصفيات كأس العالم المؤهلة لنهائيات مونديال البرازيل 2014.