خطط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للاحتفال بقدوم طفله quot;تياغوquot; بطريقة مختلفة وغير معهودة في عالم الكرة عندما كشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن احتفاظه بـquot;لهاية أطفالquot; في جواربه.

وقبل نهاية مباراة برشلونة وضيفه سيلتا فيغو في الدوري الإسباني، سقط ميسي على الأرض بعد إصابته بكدمة قوية في الركبة في مشهد حبس أنفاس مشجعي البلوغرانا والمدير الفني تيتو فيلانوفا وباقي مساعديه.

ونشرت صحيفتي quot;سبورتquot; وquot;موندو ديبورتيفوquot; الكاتالونيتيّن صوراً لميسي وهو طريح أرضية الميدان وهنا ظهرت المفاجأة حيث كان يخفي البرغوث الأرجنتيني quot;لهاية أطفالquot; في قدمه اليسرى التي عادة ما يسجل منها الأهداف.

ولم ينجح ميسي في إحراز أي هدف لمصلحة البارسا في مرمى سيلتا فيغو ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم حيث كان يبدو عليه أنه شارد الذهن وتركيزه ينصب فقط في صديقته أنطونيلا روكوزو وابنه المولود quot;تياغوquot;.

وأهدر ميسي أكثر من فرصة محققة للتسجيل من بينها انتزاعه الكرة من مدافع الخصم في الشوط الأول والانطلاق نحو المرمى لكنه فشل في تحويلها بنجاح داخل الشباك.

كما التقطت صحيفة quot;سبورتquot; أيضاً صورة لحذاء ميسي في المباراة ويظهر مكتوباً عليه اسم quot;تياغوquot; ولي العهد الجديد لنجم الكرة العالمية.

وأصبح ميسي أباً للمرة الأولى في حوالي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت إسبانيا من يوم الجمعة بعدما نقلت الأم إلى إحدى مستشفيات مدينة برشلونة في ساعة مبكرة من اليوم ذاته لإجراء عملية الولادة.

وتغيب ميسي عن مران فريقه يوم الجمعة بموافقة من تيتو فيلانوفا للبقاء بجواره صديقته ثم أكمل اليوم التالي-السبت- أنطونيلا وتياغو حتى قبل انطلاق مباراة البارسا ضد السيلتا بساعة تقريباً.

وبعد فترة قليلة، كتب ميسي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي quot;فايسبوكquot;:quot; اليوم أنا أسعد انسان في العالم. لقد رزقت بطفل...اشكر الله على هذه النعمة واشكر أسرتي على ما قدمته من دعمquot;.

وعلى هامش مراسم تسلم النجم الأرجنتيني الحذاء الذهبي لعام 2012 بعد تسجيله 50 هدفاً في الليغا، تم منحه أيضاً من اللجنة المنظمة للجائزة حذاءً صغيراً لتياغو قبل أن يُولد.

وسيكون ميسي على موعد للاحتفال بطريقة quot;استثنائيةquot; بتياغو مساء الأربعاء عندما يطير برشلونة إلى غلاسكو للعب أمام سيلتك الأسكتلندي في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويمتلك ميسي هدفين في البطولة الأوروبية بعد مرور ثلاث جولات حتى الآن فيما يتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة الهدافين برصيد 5 أهداف.