&نفى الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني تعرضه لإصابة في مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد الأحد الماضي على هامش تواجده مع منتخب بلاده.

وكتب البرغوث الأرجنتيني على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير أنستغرام:"أريد أن أطمئن الجماهير، أنا بخير".
&
ويتواجد ميسي مع كتيبة المدرب تاتا مارتينو من أجل خوض ودية السلفادور ولا يعرف بعد هل سيشارك الدولي الأرجنتيني في المباراة الثانية ضد الإكوادور.
&
وكانت صحيفة أوليه الأرجنتينية قد صدمت مشجعي برشلونة عندما ذكرت أن البرغوث تعرض لإصابة عضلية ستبعده عن الملاعب الكروية لفترة ما بين 3 إلى 4 أسابيع وقد يغيب عن مباراة الذهاب ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في إطار دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وبعد ساعات قليلة فقط، نفى الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم إصابة نجمه الأول ليونيل ميسي وشدد على كونه لائقاً بنسبة كاملة حيث شارك اللاعب في تدريبات المنتخب بصورة طبيعية للغاية.
&
وكان ميسي قد خاض مباراتين رائعتين ضد مانشستر سيتي وريال مدريد ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وكلاسيكو الليغا حيث انتهت المواجهتين بفوز برشلونة بهدف نظيف على الفريق الانكليزي وتأهل لدور الثمانية وإسقاط غريمه التقليدي بهدفين مقابل هدف ما منحه فرصه الابتعاد في الصدارة بفارق 4 نقاط.
&